ضبط لحوم أبقار مصابة بإمراض معدية وغير صالحة للاستهلاك البشري في اربد ..صور
وكالة الناس - داهمت كوادر دائرة الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة فجر الخميس ، إحدى المزارع في منطقة فوعرا أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من لحوم الأبقار تبين بعد فحصها بأنها مصابة بأمراض معدية وغير…