إصابة 22 شخصا بالتسمم في إربد
وكالة الناس - أصيب 22 شخصا بتسمم غذائي في بلدة حاتم بلواء بني كنانة شمال
محافظة إربد، وفق مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور محمد المغايرة
وقال المغايرة إن المصابين يعانون من التقيؤ والإسهال وارتفاع درجات…