0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو: وفاة مغني راب أمريكي على المسرح أمام الجمهور – مغني الراب بيغ بوكي

قط مغني الراب الأمريكي على المسرح بعد سقوطه أمام الجمهور خلال حفل غنائي في تكساس، وفي العادة الحفلات الغنائية في أمريكا تشهد حشدا كبير من الجمهور حيث ظهر المغني وهو يسقط أرضا علما بأنه كان يقدم عرضا غنائيا لجمهوره على المسرح .

وظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي مغني الراب الأمريكي بيغ بوكي وهو يقدم عرضا فنيا أمام الجمهور، قبل أن يسقط أرضا بشكل مفاجئ  حاول عدة أشخاص التدخل لتقديم الإسعافات الأولية لكن دون جدوى حيث تم الإعلان رسميا عن وفاته.

فيديو وفاة مغني الراب الأمريكي على المسرح أمام الجمهور

 

FzFVx3aWYAAnK5m.jpeg
وحول موضوع وفاة مغني راب أمريكي على المسرح أمام الجمهور ، أعلن مسؤولون محليون في وقت لاحق، أن المغني توفي في وقت متأخر من مساء السبت، عن عمر يُناهز 45 عاما.

وجاء في بيان على صفحة باول الرسمية على منصة “إنستغرام” أن “بوكي” كان محبوبا جدا من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه المخلصين.

من جهته، ذكر مغني الراب “بون بي” أن باول كان من أكثر الفنانين الموهبين بالفطرة في هيوستن، وتابع أنه كان يؤدي عمله ويعود إلى المنزل في سلام، مؤكدا على أنه كان رمزا للمدينة.

وتفاعل الكثير من نشطاء الصفحات الاجتماعية والمواقع الإعلامية الأمريكية مع فيديو وفاة مغني الراب، كما أعرب المئات عن تعازيهم.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعي وكالة سوا كل ما يتعلق بنبأ وفاة مغني راب أمريكي على المسرح أمام الجمهور ورصدنا كيف تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر حول الوفاة .