0020
0020
previous arrow
next arrow

ممثلة افلام إباحية تهدد ترامب بنشر صور فاضحة له

 

وكالة الناس – بسبب حظر السفر الذي فرضه ترامب في عام 2019، والذي يقيد السفر إلى الولايات المتحدة من عدة دول، من شرق وشمال إفريقيا، هاجمت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية اللبنانية الأصل مايا خليفة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بنشر صور عارية له ان لم يتراجع عن فرض الحظر.

حيث نشرت مايا خليفة البالغة من العمر 27 عاما مقطع فيديو على إنستجرام تضمن رسالة تهديد للرئيس دونالد ترامب، وتظهر فيه وهي ترتدي قناعا طبيا وبيجامة بالقرب من البيت الأبيض لتسخر من الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته.

وفي منشور آخر على تويتر، كتبت ممثلة الاباحية، واسمها الحقيقي “سارة جو شمعون عن أملها في أن يتم استبدال ترامب قريبًا بـ جو بايدن، قائلة “يجب أن تصل الشاحنات المتحركة في أي يوم الآن، حيث أشادت خليفة، بسكان واشنطن العاصمة لدعمهم الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات التي فاز فيها على دونالد ترامب.

وتعتبر مايا خليفة من أشهر الأمريكيات في مجال الافلام الإباحية، كما انخرطت في مجال الرياضة لتظهر كـمعلِّقة ومدونة فيديو، وبدات مؤخرا حملة ضد شركات أفلام الكبار، والتي تدعي استغلال الفتيات الصغيرات، كما أنها شاركت في جمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت المدمر في أغسطس.