بالفيديو … اقتحام مركبة للحرم المكي وإمارة مكة توضح

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 2:36 صباحًا
بالفيديو … اقتحام مركبة للحرم المكي وإمارة مكة توضح

وكالة الناس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا توثق لحظة القبض على سائق السيارة التي اقتحمت إحدى ساحات الحرم المكي، مساء الجمعة، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو يرصد لحظة اقتحام السيارة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اقتحام سيارة لساحات الحرم المكي بمكة واصطدامها بإحدى البوابات، دون أن يتضح سبب الحادث حتى الآن، ونقلت صحيفة “الوئام” السعودية عن مصادر قولها :”لم يصب أحد بأذى فيما تحفظت الجهات الأمنية على قائد المركبة الذي تشير، مصادر أولية أنه يعاني من اختلالات عقلية”.

وأظهرت لقطات فيديو مصورة انتشرت على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، سيارة تقتحم إحدى ساحات الحرم المكي حتى تصطدم في إحدى البوابات خارج الساحة، فيما هرع عدد من الأفراد نحو السيارة عقب اصطدامها مباشرة.

هذا وقالت إمارة مدينة مكة في السعودية، إن السلطات الأمنية تتابع حادثة ارتطام مركبة بأحد أبواب المسجد الحرام، نتيجة انحرافها خلال مسيرها، بعد اقتحامها للحواجز المحيطة به، وفي تغريدة، قال المتحدث باسم إمارة منطقة مكة، سلطان الدوسري، لها، إن قائد السيارة “المقبوض عليه بحالة غير طبيعية وجار إحالته للنيابة العامة.

وأكدت الإمارة عدم وقوع أي إصابات مرتبطة بالحادثة.

كلمات دليلية
رابط مختصر