0020
0020
previous arrow
next arrow

إسعاد يونس: “تيتة زوزو” جدة عصرية مؤثرة .. وأحضر للجزء 3 من “كامل العدد”

وكالة الناس –

“صاحبة السعادة” التي تمتع الجمهور بأعمالها وخفة ظلها بمجرد ظهورها على الشاشة، تعشق الفن ودائمًا متواجدة كي تلقي الضوء على المواهب الشابة سواء من خلال برنامجها أو إنتاجاتها أو حتى الأعمال الفنية التي تشارك بها.

وفي حوار معها كشفت النجمة الكبيرة إسعاد يونس عن شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي انتهت من تصويره مؤخرًا “تيتة زوزو” وسر انجذابها للشخصية وتحضيراتها وكيف كان التعامل مع الوجوه الجديدة والأطفال وكواليس العمل معهم ومع المخرجة شيرين عادل التي تتعامل معها للمرة الأولى، والفرق بين الجدة في “تيتة زوزو” وفي مسلسل “كامل العدد”، وأيضاً فيلم “عصابة عظيمة” وإحساسها بعد انتهاء التصوير والأعمال التي تحضر لها الفترة القادمة والجديد في برنامج “صاحبة السعادة”.

حدثينا عن شخصية “تيتة زوزو” في المسلسل؟
“تيتة زوزو” هي فكرة أحمد فايق رئيس تحرير برنامج “صاحبة السعادة”، واقترحها على محمد عبدالعزيز المؤلف وهو أيضًا معد البرنامج منذ 11 سنة، فشعرا بأنني أحتاج لعمل شخصية جدة مع أحفادها مثلما نحن نتعامل في البرنامج كعائلة لذلك قام بعمل معالجة وقرأتها وتطورت الشخصية مع الكتابة، شخصية زوزو هي رأس العائلة، أم لأربع أبناء وجدة لسبع أحفاد، أحببتها للغاية وجذبتني لأنها عنصر مهم وفعال تحل مشاكل العيلة وأحفادها وتتفاعل معهم، لذلك هي ليست متقاعدة ومهمة لكل الأطراف، فهي مشاعرها رقيقة ولا تشعر بفرق السن تعيش مع أحفادها وتحاول حل مشاكلهم، لذلك هي مرحة وتعيش مثل الطفلة وتحاول استغلال الذكاء الاصطناعي وفهمه والتعامل معه على عكس من في سنها، كما تحاول أيضا محاربة الفساد في عملها، لذلك أتمنى أن يعجب الناس بالمسلسل ويشعرون بالود والقرب منها.

كيف كان التعامل مع الوجوه الجديدة؟
الوجوه الجديدة لابد من إلقاء الضوء عليها وهم شباب رائعون، وفي الحقيقة شيرين عادل مخرجة دقيقة جدا وتهتم بكل التفاصيل وهذه أول مرة أعمل معها وأنا لا أتدخل في ترشيحاتها أبدًا وعندما رأيت الشخصيات علمت كيف هي دقيقة في اختياراتها ونحن لدينا وفرة في المواهب التي تنتظر الفرص المناسبة.

كيف كان إحساسك مع انتهاء التصوير؟
يوم مختلف جدًا، فالفريق كله كان يشعر بحالة من الشجن لأننا لن نرى بعضنا مرة أخرى، وصممنا ماكيت للمنتج الراحل تامر فتحي كي نتصور بجانبه وكأنه معنا وهذا أقل شيء قدمه أولاده في فريق الإنتاج، لذلك اليوم كله حمله المشاعر فهو معنا طوال الوقت.

كيف كانت كواليس التصوير؟
استمتعت جدًا بصحبة أولادي، اكتشفتهم جميعًا والحمد لله كانت تجربة رائعة، والأولاد حاليًا ينادونني بـ”زوزو”، بذلنا جهدا كبيرا ولم نكن ننام بسبب هذا المسلسل لمدة ثلاثة شهور، والتفاصيل التي نناقشها في المسلسل عصرية وتواكب ما يحدث في هذا الزمن من مشاكل الأولاد وتنذر بما سيفعله الذكاء الاصطناعي، لذلك “تيتة زوزو” هي جدة تواكب العصر ولا تنتظر أحفادها ليذهبوا إليها بل تحاول هي الاقتراب منهم طوال الوقت وقد استمتعت جدًا بهذه التجربة.

كيف كان العمل مع الفنان صلاح عبدالله؟
صلاح صديقي وحبيب الوسط كله وليست المرة الأولى التي نعمل فيها معا.

ما الفرق بين الجدة في “زوزو” وبين مسلسل “كامل العدد”؟
هناك فرق بالطبع، لأنه في مسلسل “كامل العدد” الجدة مجرد شخصية داخل الأسرة تحب أحفادها ولها قصة منفصلة عن قصصهم فرع آخر بعيدًا عنهم، لكن في “تيتة زوزو” هي شخصية رئيسية ومتفاعلة ومتواجدة وطوال الوقت مع أحفادها فالقصص ليست منفصلة بل هي تحاول حل المشاكل والاقتراب من شخصيات أحفادها على اختلافهم وتباين أعمارهم.

وما الفرق بينه وبين فيلم “عصابة عظيمة”؟
الوضع مختلف أيضًا في “عصابة عظيمة” تناولناه بشكل قديم إنما في “تيتة زوزو” فمشاكل الأولاد عصرية ومنذرة لما يواجهه الجيل الحالي.

وما تحضيراتك القادمة؟
نحضر في الشركة العربية لإنتاجات جديدة، وأيضًا في برنامج “صاحبة السعادة” نعمل على تصوير حلقات من الشارع واستضافة مواهب شابة وإلقاء الضوء على الصناعات المصرية التي تشكل هويتنا وأيضًا سنحتفل بكل المواهب الصاعدة التي ظهرت في الأعمال الفنية وسنصور حلقات تمس الناس، أما كممثلة فهناك جزء جديد من مسلسل “كامل العدد”.

العربية.نت