عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

طرح برومو مسلسل صبا مبارك الجديد

6٬555

وكالة الناس -طرحت قناة “أون تي في” المصرية برومو مسلسل “وتر حساس” بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، وأعلنت عن عرضه قريباً على شاشتها.

27 أكتوبر المقبل.. موعد عرض مسلسل “وتر حساس”

وشاركت قناة “أون تي في” جمهورها البرومو عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيما أعلن مؤلف العمل أمين جمال عن موعد عرض المسلسل وذلك عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، وأرفق البرومو بتعليق “بسم الله.. مسلسل وتر حساس.. 27 أكتوبر.”

قصة مسلسل “وتر حساس”

ويتكون مسلسل “وتر حساس” من 45 حلقة، ويتناول قضية الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات، صبا مبارك وتعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تعمل كإدارية، لتتوالى الأحداث مع تفاعل الشخصيات وتتكشف تباعاً.

ويشارك صبا مبارك البطولة عدد من الفنانين منهم محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، ومحمد العمروسي. وهو من إخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

صبا مبارك ومحمد علاء مع المخرج وائل فرج مجددًا

وكانت الفنانة صبا مبارك شاركت برومو المسلسل وكذلك منصة “يانغو بلاي” التي أعلنت عرضه قريباً أيضاً، وذلك عبر حسابيهما على “إنستغرام”.

وبهذا العمل، يجتمع الفنانان صبا مبارك ومحمد علاء مع المخرج وائل فرج للمرة الثانية، وذلك بعد مسلسل “بين السطور” الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى عرضه.