0020
0020
previous arrow
next arrow

فنانة لبنانية تلجأ الى القضاء المصري لهذا السبب

3٬507

وكالة الناس -كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن لجوئها إلى القضاء المصري لمقاضاة مُنتجة مصرية، مؤكدةً أنها اتخذت هذه الخطوة بناءً على ثقتها في نزاهة القضاء المصري. وأبدت باميلا استياءها الشديد من تصرفات المنتجة التي تسببت لها في أضرار مادية ومعنوية، ووصفت الأزمة بأنها ضربة قوية .

في تصريحات إعلامية، أعلنت باميلا الكيك عن قرارها بمقاضاة المنتجة دون الكشف عن هويتها، مشيرةً إلى أنها واثقة في نزاهة القضاء المصري. وقالت: هناك منتجة مصرية تسبّبت لي في ضربة قوية، ولكن قررت أن أستعيد حقي بنفسي لأن الممثلين لا ينبغي أن يتعرضوا لمثل هذه الأوضاع . وأضافت: هذه المنتجة ضحكت عليّ وسببت لي ضرراً مادياً ومعنوياً وفنياً، لكنني واثقة أن الله سينصرني، وأنا أثق تماماً في نزاهة القضاء المصري .

من جهة أخرى، تحدثت باميلا الكيك عن تجربتها في برنامج رامز جاب من الآخر ، موضحةً أنها لا تستمتع بمثل هذه البرامج ولا تتمنى تكرار التجربة. في تصريحات تلفزيونية سابقة، قالت: حلقتي مع رامز جاب من الآخر كانت فعلاً تجربة قوية. تلقيت مكالمة من منتجة فنية لطيفة جداً، أخبرتني بأنني سأكون ضيفة مع رامز في برنامج ممتع وأنه توقف عن تقديم المقالب. لم أكن أعلم من سيكون معي في الحلقة، وكنت أُصلي بقلب صادق أثناء المقلب، كنت أعرف أنني يجب أن أحمي نفسي وأحمي مرام علي، فقد كانت خائفة جداً .