0020
0020
previous arrow
next arrow

هالة صدقي .. «ملكة» تهرب من الحزن بإسعاد الملايين

0

وكالة الناس -تقف الفنانة المصرية هالة صدقي على عتبة التفاؤل، ويدرك كل من اقتربوا منها أن الابتسامة لا تفارق ملامحها، ورغم المعاناة التي عاشتها في زواجها لم تتخل عن طباعها المرحة.

ومؤخرا، تصدر اسم هالة صدقي مواقع التواصل، عندما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في (إنستغرام)، في أثناء تواجدها بمنطقة (الحسين) بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وعلق عليه أحد متابعيها قائلا: «ألف مبروك الزواج»، لترد عليه بشكل سريع قائلة «كذب طبعا».

زواج هالة صدقي للمرة الثالثة.. الفنانة المصرية تحسم الجدل
وفي هذا التقرير تسلط “العين الإخبارية” الضوء على ملامح من حياة هالة صدقي الملقبة بين محبيها بـ”الملكة صفصف”.

ولدت هالة صدقي جورج في 15 يونيو 1961، وكانت تحب رياضة السباحة، وحصلت على العديد من البطولات في هذا المجال، ورغم ذلك لم تخذل أسرتها وحصلت على ليسانس كلية الأداب، قسم التاريخ عام 1981.

مضت الأيام وتعاقبت السنوات، وتغيرت ميول هالة صدقي، إذ أحبت التمثيل، وابتسم لها الحظ عندما التقت بالمخرج نور الدمرداش، والذي رشحها للمشاركة في بطولة “لا يا ابنتي العزيزة” بجوار الكوميديان الكبير المصري الراحل عبدالمنعم مدبولي.

توالت بعد ذلك أعمالها الفنية، إلا أن شهرتها الحقيقية بدأت بعد ظهورها في مسلسل “رحلة المليون” بطولة محمد صبحي، وفيلم “لا تسألني من هنا” بطولة شادية.

تنوعت أعمال هالة صدقي في السينما والتلفزيون والمسرح، وببراعة شديدة كانت تنتقل مثل الفراشة بين الكوميديا والتراجيديا ومن أهم أعمالها مسلسلات “جعفر العمدة” والذي جسدت خلاله شخصية (الملكة صفصف)، وأرابيسك، وسنبل بعد المليون، وكيد الحموات، وعفاريت عدلي علام”.

ومن أهم أفلامها “قلب الليل، الطوفان، البوليس النسائي، هي فوضى؟، الهروب”،

أما أعمالها على خشبة المسرح اتسمت بالثراء ومنها “أهلا يا بكوات”.

تزوجت هالة صدقي مرتين، كانت الأولى من مجدي وليم، وانتهت بالخلع بعدما غيرت طائفتها من القبطية إلى السريانية، لتتزوج للمرة الثانية من المحامي سامح سامي زكريا.

لم تحمل الزيجة الثانية للفنانة هالة صدقي السعادة، إذ ذاقت من خلالها التعاسة، وامتد الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم.

وبدأت الحرب بين هالة صدقي وزوجها بعد اتهام الأخير لها بالاستيلاء على أمواله وقطعة أرض سعرها 8 ملايين جنيه، وبلغ به الأمر إلى التشكيك في نسب أولاده منها، وطالبها بشكل علني بإجراء تحليل.

لم تلتزم الفنانة هالة صدقي الصمت وقتها وردت على قضية إنكار النسب التي رفعها زوجها، وكتبت عبر حسابها على موقع “فيس بوك” وقتها قائلة: “(لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم من أجل طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي، وفي الآخر من أجل الهروب من حكم الحبس الخاص بالنفقة ينكر نسبهم ويرفض يطلق، منتظرة الثمن).

عام 2022، انتهت معاناة هالة صدقي مع زوجها، وقضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاقها رسميا من زوجها الثاني، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائيا.

كما صدر حكما بحبسه شهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني، ومن فرط السعادة نشرت فيديو وهي تصفف شعرها وفي الخلفية أصوات زغاريد عبر حساباتها على مواقع التواصل وأرفقته بتعليق قالت خلاله “يوم جديد وسعيد، يوم كله فرح وانتصار”.