0020
0020
previous arrow
next arrow

فيديو .. طرد دنيا بطمة أثناء توزيع المساعدات على متضرري الزلزال

وكالة الناس – بفضيحة ثقيلة تعرضت لها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد طردها من مراكش أثناء قيامها بتوزيع المساعدات الغذائية على المواطنين.

وانتشر على مواقع التواصل مقاطع فيديو وثقت الواقعة، حيث ظهرت بطمة وهي تحاول مساعدة المتضررين من الزلزال قبل أن تمنعها قائدة مقاطعة الملاح بمراكش من توزيع المساعدات بسبب الاحتجاجات التي نُظمت ضدها، كما دعم الأهالي طردها من المكان، فتوجهت إلى سيارتها بحالة عصبية وغادرت دون ان تعلق أو تحاول الدفاع عن نفسها.

وسُمع صوت شاب في خلفية الفيديو وهو يؤكد أن المواطنين قاموا بطرددنيا بطمة أثناء توزيع المساعدات.

تباينت ردود فعل الجمهور على واقعة طرد النجمة المغربية من مراكش، حيث تعاطف البعض عنها مستنكرين تصرف المواطنين، بينما أكد البعض ان تصرفاتها السابقة وغنائها ليلة الحداد على الضحايا، هي من اوقعتها بهذا الموقف المحرج.

ورغم ان هذه الواقعة ضجت مواقع التواصل الا ان بطمة تجاهلت تماماً ما حدث، وشاركت عبر الانستغرام منشورا كشفت فيه تفاصيل الجلسة الأولى بالدعوى التي أقامتها ضد الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر رضا ولد البوزيدي الملقب وأكدت انه تم تأجيل الجلسة الى تاريـخ 9/10/2023، والسبب أن دفاع المشتكى بها التمس مهلة إعداد الدفاع.

ثم ركزت الفنانة المغربية على الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب وخلف آلاف الضحايا، وسبل تقديم المساعدات الى المتضررين، وطلبت من الجميع بالتبرّع.