0020
0020
previous arrow
next arrow

نجوى كرم تغني للأمل من أجل لبنان و الكويت

وكالة الناس – حفل غنائي تحييه نجوى كرم يوم 14 يونيو المقبل على خشبة المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي من أجل الخير والعطاء والأمل في الكويت ولبنان، إذ سيتم تخصيص إيرادات الحفل لكل المرضى من ذوي الحالات الصعبة في الكويت ولبنان، وسيتم ذلك تحت إشراف مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال في الكويت، وجمعية سند للرعاية التلطيفية في لبنان.

وكانت نجوى انتهت يوم السبت الماضي من طرح آخر أغنية “واني اشتقتلو” من ألبومها “كاريزما” الذي أتى بعد سنوات من التحضيراتِ لم تخلُ من الاصدارات المنفردة التي حققت نجاحاتٍ كبيرة مثل “ملعون أبو العشق”، “معذور قلبي”، “ساحر قلوب”، و “ساعة بيضا”.

تضمن الألبوم 7 أغنيات أشرفت نجوى على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين، فكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء.

وفي محاولةٍ منها لنشرِ إيجابية بات العالم بأمس الحاجة إليها، اختارت نجوى كرم أن يحمل ألبوم “كاريزما” طابعًا فرحًا ورسائل إيجابية من خلال Lyrics Videos لجميعِ الأغنيات، اختارت لها إطلالات بألوان نابضة بالحياة وتصاميم أنيقة ومختلفة، كما طرحت فيديو كليب لأغنية “شغلّ موسيقى” الذي صوّرته مع المخرج دان حداد في لبنان.