0020
0020
previous arrow
next arrow

تامر حسني يستعين بأغنياته للتعليق على أزمته مع بسمة بوسيل

وكالة الناس – بعد المفاجأة التي فجرتها بسمة بوسيل مؤخراً من خلال تعليقها على إحدى الستوريهات الخاصة بزفاف هالة عمر والتي تعرف عن نفسها عبر إنستقرام بأنها PR manager  لتامر، وبعد وصف بسمة لها بـ خرابة البيوت” رسائل وجهها تامر في أول تعليق له على الأزمة التي اشتعلت بينه وبين بسمه، على الرغم من أن الانفصال كان وديًا كما أكدا في وقت سابق وبأن العلاقة جميلة بينهما.

وخلال الساعات الماضية لجأ تامر إلى نشر مجموعة ستوريهات، مستعينًا ببعض العبارات من كلمات أغنيات سبق وأن قدمها خلال مشواره الفني، اذ وعلى ما يبدو أراد إيصال رسائل مبطنة من ورائها الى طليقته بسمة.

” اللهم إحفظنا من القريب قبل الغريب وإحفظنا من اللي حافظنا وكارهنا وعامل حبيب” وهو مقطع غنائي أداه تامر خلال مشاركته كل من أحمد شيبا ودياب أغنية 100 وش”.

ثم شارك تامر مقطع يقول “لو فعلا بتهمك راحتي زي ما بتقول” وهو بداية لمقطع من أغنيته “كفاياك أعذار”. كما شارك أيضًا مقطع يقول ” زي ما سهلة عليك تنساني هنساك” وهو من أغنية “ها عيش حياتي” والتي قدمها عام 2015.

تامر أيضًا شارك ستوري من عبارة لأغنيته “هاعيش حياتي” وأخذ عبارة ” زي ما سهلة عليك تنساني هنساك”.

وبعيدا عن أغنيات العتب والحزن استعان تامر بأغنية “كل اللي فات” والتي تدل على أنه مستعد لتحمل كل ما يأتي من حبيبته، حيث كتب في الستوري “بحبه يا ناس مهما عمل فيا. ثم كتب في ستوري آخر “دا اللي ناس تقومله لو معدي..دا اللي بتضربله ميت سلام” وهي مقاطع من أغنية “أحلى كلام” قدمها تامر عام 2022.

بسمة وفي آخر ستوريهات لها عبر إنستقرام، علّقت قائلة “عن خيبة محمود درويش عندما قال ” أخبرني أين يُباع النسيان وأين أجدُ ملامحي السابقة وكيف لي أن أعود لنفسي؟

وأيضًا تضمن هذا المنشور عبارات لـ محمود درويش مثل “أخاف أن يفني بنا العمر ونحن نتخيَّل الأشياء على أمل أن تحدث ، ولا تحدث”.

وأيضًا جاء في المنشور الذي شاركته بسمه “عندما تريدون الرحيل .. ارحلوا .. لكن لا تعودوا أبداً “، وأيضًا تضمن بوست بسمة “كونوا لرحيلكم أوفياء ..لعلنا نكون أيضاً .. لنسيانكم ىمخلصين”.

وفي آخر المنشور جاءت عبارة “أنا مثلهم لا شيء يعجبني، ولكني تعبتُ من السِّفَرْ”.. و “مثل صبار حزين لا يبكي؛ لأنه يُدرك أنه لو بكى مائة عام، لن يَحتضنه أحد”.

وفيما يتعلق بزفاف هالة عمر، فإن تامر هو من قام بكل الفرح والتجهيزات وأشرف على كل الأمور المتعلقة به بنفسه “.

وبعد أن شكرته هالة بفيديو من حفل زفافها ومجرد ما أن قام تامر بمشاركة الفيديو عبر إنستقرام وكتب في أسفله قصة هالة قامت بسمة بالغاء متابعته على إنستقرام وبدأت بنشر ستوريهات تتهم فيها هالة بأنها مسؤولة عن خراب بيتها.

وتواجد في حفل الزفاف عدد من المشاهير مثل رامي صبري، نيكول سابا، هنا الزايد وغيرهم.

يذكر أن تامر تزوج بسمة عام 2012 ، وأنجب في 4 مايو 2013 طفلته الأولى تاليا. في 3 مايو 2015 أنجب ابنته الثانية أمايا. في 22 تشرين الأول 2018 أنجبت مولودها الثالث آدم.