0020
0020
previous arrow
next arrow

بعد زواج لمدة أسبوعين بكيلو ذهب ومليار يورو.. طلاق عراقي من كويتية

  • زواج لمدة أسبوعين بكيلو ذهب ومليار يورو
  • انفصال الشاب العراقي حيدر الفيلي عن زوجته

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بإعلان الشاب العراقي حيدر الفيلي انفصاله عن زوجته الكويتية غدير الفهد، بعد أيام على عقد قرانهما الذي تصدر “الترند”، بسبب المهر الذي سجل حينها.

وكشف الفيلي المقيم في فنلندا والذي يشتهر على تطبيق “تيك توك”، حيث يتابعه نحو 684 شخصا، أن انفصاله عن الفهد (وهي ممثلة وعارضة أزياء بحسب ملفها الشخصي في إنستغرام)، جرى بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق.

وكتب التيكتوكر العراقي تدوينة قال فيها: “لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني”، موضحا أنه سيقوم بحذف التدوينة بعد ثلاثة أيام.

وأرفق الفيلي إعلان طلاقهما بصورته مع المأذون الذي عقد قرانهما، وأغلق خاصية التعليق على التدوينة، فيما لم تدلِ الفهد بأي تعليق على ما نشره طليقها عبر حساباتها.

يذكر أن الشاب العراقي نشر قبل نحو أسبوعين مقطع فيديو من عقد القران عبر حسابه على “تيك توك”، حيث ظهر جالسا إلى جوار عروسه الكويتية غدير الفهد، فيما تولى المأذون إجراءات كتابة وثيقة الزواج، الذي أثار ضجة واسعة آنذاك.

وبدأ المأذون في كتابة عقد الزواج ومراجعة بنوده مع العروسين مندهشا، بعد أن أكد أن قيمة المهر كيلوغرام من الذهب عيار 21 والمؤخر مليار يورو، أي ما يعادل (مليار و78 مليون دولار).