0020
0020
previous arrow
next arrow

4 عمليات في 5 أشهر: ياسمين غيث تروي تجربتها بعد إزالة ورم من الصدر

وكالة الناس – طمأنت الفنانة المصرية ياسمين غيث، جمهورها على صحتها عقب خضوعها لعملية جراحية دقيقة في القفص الصدري، لإزالة ورم.

وكتبت ياسمين منشوراً عبر حسابها على “إنستغرام” حكت فيه الفترة العصيبة التي مرت بها أثناء علاجها من السرطان، وكتبت : “عارفة إنكم قلقانين عليا و مش عايزة أتأخر عليكم أكتر من كدة رغم تعبي لسة، مبدئياً ده شكلي معظم الـ5 شهور اللي فاتوا… من شهر ١١ حتى الآن… الحمد لله عملت العملية يوم ٦/٢ (عملية Open chest لإزالة ورم حجمه ٨ سم+).

وأضافت: “الحمد لله ألف حمد وشكر طلع حميد وطلع إنه كتلة من الغدة الدرقية وهذا يحتاج الخضوع لفحوصات Check up على الغدة كل ٣ شهور، ده طبعا غير الـ General check up اللي بعمله كل ٦ شهور الحمد لله على كل حاجة.عاملة إيه؟ تعبانة… حاسة بأية؟ ألم لا يحتمل… في عظمي، في ضلوعي، في أعصابي… بس كده؟”.

أزمة ياسمين غيث الصحية
أشارت حفيدة النجمين عبدالله وحمدي غيث، إلى أن العملية التي خضعت لها كانت صعبة لا سيما لأنها خضعت قبل ٧ سنين لعملية في الثدي وإزالة جزء منه فضلا عن إزالة معظم الغدة الليمفاوية وأن ذلك أثر من وقتها على ذراعها الأيمن، وأن التأثير تضاعف عقب العملية الأخيرة وأثر ذلك على ذراعيها.

وأكملت: “فضلت نحو أسبوعين مش عارفة أستخدم يدي الإتنين، تدريجياً مع العلاج الطبيعي تمكنت من أستخدام يدي الشمال في حاجات بسيطة واليمين برده لأ والألم في ضلوعي ودراعي وكتفي ورقبتي اليمين غير محتمل لدرجة إن الدكاترة بيدوني مسكنات ممنوع تداولها”.

وطلبت ياسمين غيث من متابعيها الدعاء لها، ولفتت إلى خضوعها إلى ٤ عمليات في 5 أشهر وأنها تحملت أوجاعاً صعبة للغاية، وقالت: “ادعولي على الأقل أرجع أعيش من غير ألم تاني.. أنا الحمد لله بتحسن بالعلاج الطبيعي بس ببطء شوية”.