0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور..اختيار سيرين ضمن النساء الاكثر تأثيرا في العالم

0

حالة من السعادة الغامرة تعيشها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعد ان إختارتها مجلة كليو ضمن أكثر مئة سيدة عربية تأثيرا في العالم العربي ..

سيرين أكدت ان فرحتها لا ترجع للتكريم أو للإختيار نفسه بقدر كونها قد جائت في الوقت الذي تتعرض فيه مكتسبات المرأة العربية لهجمة شرسة تحاول حرمان المراة من هذه الحقوق التي حصلت عليها بعد صراع طويل.

والتي أبدت سعادتها بوجودها في قائمة واحدة بجوار العديد من الفنانات وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة فيروز.

سيرين أوشكت على الإنتهاء من مونتاج أغنيتها الجديدة ‘حبايبي’ التي صورتها في مدينة سانتوريني اليونانية كليب أغنية ‘حبيابي’ مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمال تمهيدا لعرضها على جميع القنوات العربية.

وتنتهي في الوقت نفسه من التحضيرات النهائية إستعدادا لبداية تصوير مسلسلها الجديد’رحلة الحياة والموت’ في بداية شهر إبريل المقبل ويشاركها بطولته كل من الممثل السوري عابد الفهد والمصري ماجد المصري وكتبته ريم حنا ويخرجه السوري ليث حجو.

وتحيي خلال الاسبوعين القادمين عدة حفلات بمصر وبعض الدول العربية بالاضافة لحضورها عرض لماركة نعومي التي تمثلها سيرين في مدينة دبي بالامارات.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال سيرين التي تم عرضها بمصر كانت مسلسل’روبي’ ولاقى نجاحا كبيرا في جميع ارجاء الوطن العربي وفازت عنه سيرين بجائزة أفضل ممثلة عربية بتصويت الجمهور من مهرجان التايكي بالأردن.

وفاز العمل نفسه بجائزة أفضل عمل درامي بتصويت الجمهور.