ابن راغب علامة يصف منتقدي ملابسه بأوصاف غريبة

وكالة الناس – أثار ابن الفنان اللبناني، راغب علامة، لؤي علامة، ضجة بتصريحاته حول منتقدي إطلالاته، وملابسه التي ظهر فيها، خلال مشاركته في عروض أزياء عالمية، خلال الفترة الماضية.

وردّ على منتقديه، بمنشور عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على (إنستغرام)، وقال “أنا في العادة لا أرد على مثل هذه القصص التي تبدو غبية، لكن وصلتني العديد من الرسائل رداً على تصريحات والدي حول الكراهية وتهديدات القتل؛ تعليقاً على إحدى إطلالاتي”.

وتابع “فقط للتوضيح، حين تحدثت مع والدي، لم أقل عن الناس الذي يحملون الكراهية ويختبئون خلف هواتفهم، أنهم تحت الأرض، بل قلت فئران، لكن والدي كان أكثر تهذيباً في الإجابة. وحين أقول تحت الأرض، فلا أقصد مادياً، لكن ما هو أسوأ من ذلك، فالمال يأتي ويذهب”.

وأضاف “بل أقصد الجهل وانعدام الثقة، والغيرة، وفئران السوشيال ميديا، المقززة، التي لا عقل لها، لا تعلم أنها بهذا السوء، أتمنى أن كل شخص شارك فيما حصل أن يكون مستمتعاً بالرائحة التي في الأسفل؛ لأن ذلك المكان الذي ستبقون فيه”.

 

لؤي علامة يرد على منتقدي ملابسه

وكان راغب علامة، قد قال في لقاء مع الإعلامية، هلا المر، على موقع (الفن) معلقاً على الانتقادات التي طالت ملابس ابنه “لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي احتكرتها الأحزاب في لبنان؟”.

وأضاف: “أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه”.

قد يعجبك ايضا