سوزان نجم الدين تحذف نعيها لبسام الملا بعد طلب ابنته

وكالة الناس –  طلبت ابنة الفنان الراحل بسام الملا، من الفنانة سوزان نجم الدين حذف الصورة التي نشرتها له على كرسي متحرك في مطار بيروت بعد وفاته معلقة بأنها مستعدة لإرسال ألف صورة بدلاً عنها.

سوزان نجم الدين تحذف نعيها لبسام الملا
واستجابت الفنانة سوزان نجم الدين لطلب شام ابنة بسام الملا، والتي أوضحت أن الصورة من فترة مرضه وهو وضع لم يكن يرغب أن يراه أحد فيه.

وعلقت شام بسام الملا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفوا فيه، إذا بتريدي امحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا”.
وكانت سوزان علقت على الصورة التي شاركتها مع بسام الملا قائلة: “من آخر لقاء لنا في مطار بيروت في العام الماضي.. كانت رحلة مليئة بالألم والشجن معا”.
أضافت: “لم أعمل معه كمخرج ولكن جمعتنا لقاءات إنسانية عديدة تركت في داخلي أثراً جميلاً لن أنساه.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.. بسام الملا”.
وكتبت شام بستوري إنستغرام “شكراً لكل التعازي ورسائلكم يلي أشعرتنا بحبكم لوالدي وليلتنا، بعتذر منكم إذا ما قدرت جاوب بشكل شخصي، بس أنا ممتنة لحبكم للآغا يلي حيخلي ذكرته الحلوة عايشة بيناتنا”.
وكانت شام نعت والدها من خلال مشاركة فيديو على انستغرام له علّقت عليه: “عمري وحياتي مافي كلام بيوصف وجعي، جوهرتي وجوهرة الوطن العربي، آغا الحب وآغا العطاء، مافي كلام بيوصف غلاوتك عندي، حبي الأول والأخير، حبي الأبدي، بحبك يا أبي”.
قد يعجبك ايضا