0020
0020
previous arrow
next arrow

..من تُتوّج “ملكة التسوّق” في Arab Idol؟

2

التسوّق، هاجس وهواية عدد كبير من النساء في العالم، وكذلك هواية تتشاركها النجمات في العالم العربيّ بين بعضهنّ البعض ومع الجمهور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

 

فقبل إنطلاق الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، إنطلقت الإعلامية أنابيلا هلال في رحلة تسوّق وترفيه إلى الولايات المتحدة الأميركيّة برفقة إبنتها ماييفا.

 

لم تتردّد أنابيلا في نشر العديد من الصور لها وهي في رحلة التسوّق في أسواق نيويورك وبين المتاجر الكبرى من بينها لويس فيتون، فيكتوريا سيكريت وميو ميو.

ولكن، لم تكن أنابيلا الوحيدة التي إختلست الوقت لتطير إلى إحدى عواصم الموضة العالميّة وتختار ما يُناسبها من الماركات الكبرى،

 

إنّما سبق ذلك تسوّق الفنانة نانسي عجرم على مراحل، في باريس، دبي ودول أخرى، وقبل بدء جولة تجارب الأداء في الدول العربيّة، بدأت نانسي بفرز الملابس وإختيار ما سترتديه خلال الحلقات الأولى من البرنامج.

 

أحلام لها حكاية عشقٍ وغرام مع التسوّق، إذ كانت أوّل من أعلن أنّها سافرت الصيف الماضي إلى لندن برفقة زوجها مبارك الهاجري، وذلك للإستجمام والإطلاع على أحدث صيحات الموضة العالميّة وإختيار بعض القطع لإرتدائها خلال حلقات تجارب الأداء، ووقع إختيارها على العديد من أزياء فيكتوريا بيكهام وماركات أخرى.