0020
0020
previous arrow
next arrow

نوال الزغبي تغادر المستشفى وتكشف تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اليوم السبت، تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، دخلت على إثرها أحد المستشفيات في لبنان لتلقي العلاج.

وأعلنت نوال الزغبي، في تغريدة لها عبر حسابها على ”تويتر“، أنها خرجت من المستشفى، قائلة: ”الحمد لله صرت أحسن، ومرقت على خير، خرجت من المستشفى، شكرًا لكل شخص أطمن عني بحبكن كتير“.

وكانت نوال الزغبي قد أحيت، يوم الجمعة، حفلا غنائيا في سوريا بعد غياب لعدة سنوات عن الحفلات فيها، وتعرضت لوعكة صحية قبل الحفل.

وكان من المقرر أن تدخل المستشفى، لكنها رفضت احتراماً لجمهورها الذي انتظرها ساعات، لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات فيه؛ من أجل تلقي العلاج.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا الملصق الرسمي لألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “عكس الطبيعة”، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وشاركت نوال الزغبي البوستر عبر صفحتها الرسمية على تويتر، وظهرت وهي مرتدية فستانًا أزرق جالسة على كرسي داخل أحد الشواطئ، وعلقت الفنانة قائلة: “عكس الطبيعة.. قريبًا”.

كما سبق وطرحت نوال الزغبي أغنيتين بعنوان ”أسعد لحظة“، و“بكلم خيالي“، وقالت إنه كان من المقرر طرح الأغنيتين مع أغنية “عقلي وقف”، لكن قررت الشركة المنتجة للألبوم طرحهما قبل العيد.

وأضافت نوال الزغبي: ”الخطة كانت إصدار ألبوم يتضمن 10 أو 8 أغنيات، وقررنا النزول بالأغنية القوية (سنجل)، تليها أغنية ”عقلي وقف“ (سنجل)، وبعدها بشهر نطرح أغنيتين، وبعدهما 4 أغنيات، فيكتمل الألبوم ويصدر مقسما بطريقة جديدة”.

وكانت نوال الزغبي حرصت مؤخرا على دعم صديقتها الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، في الأزمة التي مرت بها مؤخرا، بعد التسريب الصوتي الذي نُسب إلى والد زوجها حسام حبيب، الذي أثار جدلاً واسعاً على مدار عدة أيام بين الفنان ووالده، وتم التعرض لشيرين خلاله بحكم علاقتها بحسام حبيب.

وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: ”كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض، منحبك كتير والله دائما معك“.