0020
0020
previous arrow
next arrow

الفنان المصري محمد هنيدي يعود للسينما بعد غياب 6 أعوام

وكالة الناس – أعلن الفنان المصري محمد هنيدي عودته للسينما بعد غياب استمر 6 أعوام متتالية، وذلك من خلال فيلمه الجديد ”الإنس والنمس“.

وكتب محمد هنيدي في تغريدة له عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”راجعين للسينما بعد غياب“.

وكشف عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، وذلك في 4 آب المقبل.

وكان آخر فيلم قدمه الهنيدي هو ”يوم مالوش لازمة“، الذي عُرض في كانون الثاني من عام 2015.

وإلى جانب محمد هنيدي، سيشارك في بطولة فيلم ”الإنس والنمس“ كل من: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي.

العمل من إخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، وكريم حسن بشير.

وفيلم ”الإنس والنمس“ عمل كوميدي تشويقي، يجسد خلاله محمد هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض للكثير من المصائب، بسبب مهنة والده، الذي يجسد دوره شريف دسوقي، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في حب منة شلبي، ثم يتزوج منها.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن مؤخرا دخوله عالم تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة في مشواره الفني، مؤكدا أن البرنامج سيكون من النوع الكوميدي وسيعرض عبر قناة المحور.

ونشر المنتج ورجل الأعمال المصري محمد حلاوة مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، خلال توقيع عقد البرنامج بين الفنان محمد هنيدي وقناة المحور، معلقا: ”محمد هنيدي قريبا على المحور“.

وقالت قناة المحور في بيان لها: ”استمرارا لانطلاقتنا القوية، هنيدي مذيعا لأول مرة على شاشة المحور“.

وأضافت القناة: ”تشهد قناة المحور تطورا كبيرا على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية في أعقاب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها، والتي بدأت من أبريل الماضي بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة، محققة نجاحا ملحوظا في عرض البرامج والمسلسلات التي شهدتها القناة، خاصة خلال شهر رمضان الماضي“.

(وكالات)