بالفيديو .. إلهام شاهين تهاجم أحمد زاهر لأنه يرفض المشاهد الساخنة

وكالة الناس – قامت الفنانة المصرية إلهام شاهين الفنان، بمهاجمة أحمد زاهر بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها.

وقالت إلهام: “إنه يجب عدم خلط الأمور ببعضها، فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة مضيفةً: “يجب ألا نخلط الأمور ببعضها، ويجب ألا يتكلم كل شخص بأمور لا يفهم فيها”، ووجّهت كلامها لأحمد زاهر قائلةً: “لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر”، وفق (لها).

وكان أحمد زاهر قد أثار الجدل أخيراً بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقُبلات حيث قال: “أنا إنسان شرقي ومربّي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، و هتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدّمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود”.

في جانب آخر، انتهى أخيراً عرض حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر” من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر، وسارة الشامي، وتأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

قد يعجبك ايضا