0020
0020
previous arrow
next arrow

تيم حسن يكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل “أنا”

 

وكالة الناس – روزنامة النجم تيم حسن الفنية حافلة بالأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور العربي عبر المنصّات الإلكترونيّة والشاشات في المرحلة المقبلة ولا سيما في السباق الرمضانيّ 2021.

وقريباً جداً سيُعرض عبر منصّة “شاهد” مسلسل “أنا” من بطولة النجم تيم الذي نشر عبر حسابه الرسميّ على موقع “إنستغرام” البوستر الرسميّ للمسلسل، وتشاركه البطولة الممثلة اللبنانية رزان الجمال إلى جانب نخبة من الممثلين أبرزهم رولا بقسماتي وديامان أبو عبود، وجوزيف بو نصار وايلي متري.

وبدا تيم في البوستر الدعائيّ بلوك جديد مختلف تماماً عن شكله في مسلسل “الهيبة” بشخصيّة “جبل شيخ الجبل”، وتفاعل المتابعون مع اللوك الجديد لتيم مجمعين على وسامته وجاذبيته بـ اللوك العصري الشبابي، ومسلسل “أنا” هو من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” وكتابة عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي.

كما سيشارك تيم في مسلسل جديد آخر سيُجسّد فيه شخصية الفلسطيني أبو حسن سلامة الزوج الأول لملكة جمال الكون جورجينا ووالد ابنها علي، والمسلسل هو من إنتاج شركة الصباح إخوان وإخراج سامر برقاوي وسيناريو حسن يوسف.

ومن المقرر أيضاً أن يُشارك تيم في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” كما سبق وأعلن بالاشتراك مع المنتج صادق الصباح.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنّه تم في اليومين الماضيين تداول صورة قيل إنها لوالدة تيم حسن حظيت بإعجاب المحبين الذين أجمعوا على شبههما وقارنوا بين جماله وجمال والدته.

 

كلمات