0020
0020
previous arrow
next arrow

حوار نادر مع “الزعيم” عادل إمام يكشف فيه لأول مرة أسراراً عن حياته و مهنة التمثيل .. كم كان عمره؟- فيديو

وكالة الناس – وقف على المسرح يصفق له الجمهور، ينتظرون طلته دائما، فتميزه في منطقة خاصة به من الكوميديا جعل المنتجين والمخرجين يتهافتون عليه، ليصبح بطلا لمشاريعهم، والتي كان على رأسها قديما المسرح، وفي هذا يتحدث الفنان عادل إمام عن حبه للمسرح، خلال لقاء نادر له ببرنامج “صندوق الدنيا”، على شبكة قنوات “النيل”.

“الواحد لازم يحب المهنة علشان تحبه، يعني أنا بحب التمثيل وأنا مهندس زراعي بس ما أعرفش اشتغل مهندس”، بحسب الزعيم، الذي وصف حبه وانتظاره للقاء جمهوره دائما على المسرح “ممتع رغم التعب، ورغم معاناتي من حالة عصبية في معدتي”.

وأضاف إمام “مافيش حاجة على المسرح اسمها الفنان عنده إنفلونزا يقعد في بيتهم، مافيش عرضي ولا مرضي مافيش حل غير إن الممثل يموت علشان يوقف تمثيل على المسرح”.

وانتقد الزعيم، اعتماد المؤلف على بطل المسرحية فقط لإنجاحها “دلوقت المسرحية بتعتمد على النجوم، ودي من عيوب الكتابة المسرحية، مش الكتاب هما اللي بيشدوا ولما يجيني مؤلف يقولي أنا مفصلك رواية عليك بكتئب”، مضيفا “أنا مابفصّلش روايات”.

وأشار الزعيم، إلى قول البعض بأنه لا يصلح بطلا لرواية “الحمدلله قدمت كذا حاجة متميزة”، وعن قبوله بطولة مسرحيات مع كوميديان آخر قال إمام “عادي، مافيش مشكلة أشارك مع حد، زي ماعملت في مدرسة المشاغبين وشاهد ماشافش حاجة”.