0020
0020
previous arrow
next arrow

ملحم بركات:"السجن أفضل لي من الاستماع لعمرو دياب"

من جديد يخرج ملحم بركات بتصريحاته المثيرة للجدل حول مصر ونجومها، ولكنها هذه المرة بخصوص “الهضبة”.

وأدلى الفنان اللبناني بحوار مع مجلة “سيدتي”، هاجم فيه النجم الكبير عمرو دياب بشدة.

وقال بركات في تصريحاته إنه يفضل دخول سجن “جوانتانامو” الشهير عن الاستماع لأغنيات النجم المصري.

وأضاف متحدثا عن دياب: “هل يعقل أن يقال عنه فنان”؟ “أنا كفنان لا يمكنني الاستمع إليه أبدا”.

وتابع بالسياق ذاته: “دائما يبقى لكل فنان مميز في العالم جمهوره الخاص، أما “الهيبز” الصغار فيظلون عميانا إلى أن يبلغوا سن الخامسة والعشرون عاما، وعندها فقط يتفتحون على مجتمعهم وحضاراتهم ويكفون عن التفكير بالفنانين الذين يطيلون شعورهم ويضعون أقراطا في آذانهم”. 

يذكر أن ملحم بركات دائما ما يخرج بتصريحات مثيرة للجدل بحق مصر ونجومها، ويوجه انتقادات كبيرة لنجوم لبنان الذين يغنون باللهجة المصرية.

 

كيف رد دياب على وصف ملحم له بسجن غوانتانامو؟

 

يبدو أن تصريح الموسيقار اللبناني ملحم بركات الذي ذكر فيه أنه لا يحب الاستماع لصوت الهضبة عمرو دياب، وأن دخوله سجن غوانتانامو أفضل له من الاستماع لأغنياته، لن يمر مرور الكرام.

فعلى الرغم من التزام عمرو دياب الصمت التام حيال هذا التصريح وعدم الاهتمام بالرد عليه من قريب أو بعيد، إلا أن عشاق عمرو دياب لم يتقبلوا الأمر، وقاموا بتوجيه الهجوم الحاد لبركات عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد رد مصدر مقرب من عمرو دياب على تصريحات بركات بسخرية شديدة، حيث تساءل متهكما، حسبما ذكر موقع «عيون عالفن»: «أين هو ملحم بركات اليوم وماذا يفعل؟».

من جهة أخرى، نفى المصدر صحة ما تردد عن وجود ديو غنائي يجمعه بالمطربة المغربية سميرة سعيد، مؤكدا أن كل من يريد أن يحقق شهرة يلجأ إلى اسم عمرو دياب، لافتا إلى أن الهضبة يقوم بنفسه بنشر تفاصيل مشروعاته الفنية عبر حسابه الشخصي على تويتر، وعبر موقعه الرسمي.