0020
0020
previous arrow
next arrow

حوادث الفنانين .. من «لوكيشن التصوير» إلى أسرّة المستشفيات شاهد الصور…

وكالة الناس- يتعرض الكثير من الفنانين لـ”حوادث” خلال أدائهم أعمالهم في مواقع التصوير، منها ما هو خطير بالفعل، ومنها ما هو بسيط، وفوق كل هذا وذاك تتدخل دائمًا العناية الإلهية لإنقاذ حياتهم.

في هذا التقرير المصور نعرض لكم أشهر الفنانين الذين تعرضوا لحوادث أثناء أدائهم أعمالهم، وإلى أين أدت بهم.. فإلى التفاصيل..

ميساء مغربي
لم تسلم الفنانة ميساء مغربي من الحوادث، فقد تعرضت لحادث سيارة في العام الماضى 2016، خلال تصوير مشهد من مسلسل “المغني”، الذي قام ببطولته الفنان الكبير محمد منير، وتعرضت لكدمات شديدة.

خالد سليم
تعرض الممثل والمطرب خالد سليم لحادث، خلال تصويره مسلسل “بعد البداية” الذي شارك بطولته مع الفنان فاروق الفيشاوي وطارق لطفي، وتم نقله إلى المستشفى، وكانت الإصابة في يده.

خالد النبوي
نجح الفنان خالد النبوي في أداء شخصيات كثيرة، إلا أنه أصيب للمرة الأولى إصابة كبيرة في ظهره وسقط من أعلى حصانه بمنطقة واحة سيوة، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الذي عرض في رمضان الماضي.

غادة عبد الرازق
وبسبب دراجة بخارية، أصيبت الفنانة غادة عبد الرازق بإصابات متعددة، خلال تصوير مسلسلها، الذي عرض العام الماضي في شهر رمضان.

أحمد السقا
فيما نقل الفنان المشهور بأدواره في أفلام «الأكشن» إلى المستشفى لتلقى العلاج لإصابته في فيلمه “من 30 سنة” خلال تصويره عددًا من مشاهده فى منطقة المقطم بالقاهرة، حيث سقط وأصيب ببعض الكدمات.

مصطفى الخاني
تعرض الفنان مصطفى الخاني، خلال تصويره مسلسل «ما ملكت أيمانكم»، لإصابة شديدة، في المسلسل الذي يحمل توقيع المخرج نجدة إسماعيل أنزور، وكان المسلسل ينطوي على العديد من المشاهد الخطرة على الممثلين.

حسن عيد
كما أصيب الفنان حسن عيد في رأسه اثناء تصوير مشاهد أحد أعماله الدرامية التي عرضت في موسم رمضان.

سامو زين
ونجا الفنان سامو زين من حادث أثناء تصوير مسلسله “طعم الدنيا”، وكان الفضل في ذلك للمخرج عبد العزيز حشاد لسرعة إنقاذه، وذلك خلال تصويره أحد أعماله الفنية.

سامح حسين
فيما سقط الفنان الكوميدى سامح حسين، على وجهه، خلال تصوير المشاهد الداخلية فى منطقة الهرم، في أحد الأعمال الدرامية التي عرضت في موسم رمضان، وأصيب بعدة جروح في وجهه، ونقله فريق العمل إلى المستشفى بعد تعرضه للإغماء.

سامي مغاوري
أما الفنان سامي مغاوري، وفي أثناء تصوير فيلم “شنطة حمزة” من بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي، فصدمته سيارة، أثناء تصوير أحد المشاهد، ولولا رعاية الله كانت الإصابة ستكون خطيرة، وظل مغاوري في منزله لفترة يتلقى العلاج نتيجة تلك الصدمة.

سماح أنور
تعرضت سماح أنور لحادث مماثل أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل “نظرية الجوافة”، حيث كان يجري تصوير مشهد مطاردات سيارات، ما كان سببًا في تعرضها لإصابة شديدة، ولكنها مرت بسلام، وتدخلت عناية القدر لتنقذ حياتها.

ميرنا المهندس
قبل أن ترحل الفنانة الجميلة ميرنا المهندس عن عالمنا بشكل مفاجئ، تعرضت لحادث مؤسف، إذ سقطت من الدراجة البخارية، خلال تصوير مشهد من فيلم العيال هربت عام 2006، وتعرضت لكدمات شديدة عطلت التصوير وقتها، ونقلت إلى المستشفى على أثرها.