استمرار حملة لإزالة اعتداءات على الأرصفة بإربد
وكالة الناس - قال محافظ إربد رضوان العتوم، إن حملة تنفذها الجهات المعنية لإزالة مظاهر الاعتداء على الأرصفة والشوارع والتقاطعات، مستمرة لليوم الثالث على التوالي.
وأشار العتوم، اليوم الخميس، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المطلوبين…