حسان يوجه بالاستفادة من المستشفيات الميدانية
وكالة الناس - زار رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان، اليوم الاثنين، وزارة الصحَّة، مشيدا بجهود العاملين فيها من أطباء وكوادر فنية وإدارية.
وشدد الرئيس على ضرورة الاستمرار في تحسين جودة الخدمات الصحيَّة المقدَّمة للمواطنين.
وأكد…