0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

منتخب الناشئين يخسر من نظيره الإيراني برباعية

وكالة الناس – اختتم المنتخب الوطني ت17، مشاركته بمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية بتعثر أمام نظيره الإيراني 2-4، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد 27 تشرين الأول، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

مثل المنتخب في اللقاء: زياد الزعبي، ياسر الحمبوز، هشام سلامة، خزرج القاسم، نورالدين عمرو (أكرم أبو عاقولة)، زيد الخالدي (محمد أبو الغنم)، حسن العابورة، زيد أبو دهيم (أحمد الربايعة)، أسامة الجوهري، محمد أبو رمح، قيس الشواشرة (عز الدين المصري).

سجل للمنتخب الوطني نور الدين عمرو د.37، ومحمد أبو رمح د.39.

وكان المنتخب فقد فرصة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، بعد أن حل في المركز الخامس دون نقاط، فيما حسمت كوريا الديمقراطية التأهل بعد أن تصدرت المجموعة برصيد 12 نقطة، وحلت إيران في المركز الثاني بـ 9 نقاط، ثم سوريا وهونج كونج ثالثا ورابعا بـ 3 نقاط.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

‏‎يذكر أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

‏‎ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 19 لغاية 27 تشرين الأول الجاري.

ويأتي احتضان الاتحاد الأردني للمجموعة الأولى من التصفيات، استكمالاً لسلسلة من الاستضافات لأبرز المحطات الدولية والقارية والاقليمية، على ضوء النجاحات اللافتة التي حققها خلال استقبال وتنظيم العديد من البطولات والمحطات الهامة، على امتداد السنوات الأخيرة.