0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

خدمات الجيل الخامس من أورنج الأردن في جميع محافظات المملكة وفرصة الفوز مع حملة “اشترك واربح مع 5G” مستمرة

وكالة الناس -مع وصول خدمات الجيل الخامس من أورنج الأردن إلى عدة مناطق ضمن جميع محافظات المملكة، تحرص الشركة على العمل لتعزيز التغطية في الوقت الذي تواصل فيه تشجيع زبائنها على تبني هذه التقنيات الحديثة من خلال حملة “اشترك واربح مع 5G” التي تتضمن عدة سحوبات على جوائز قيمة تشمل سيارة  BYD ATTO 3 GL500الكهربائية موديل 2024، و3 أجهزة آيفون 14 برو ماكس متصلة بشبكة الجيل الخامس و 3أجهزة بلاي ستيشن5 ، حيث تم الإعلان عن الفائزين في المرحلة الثانية من الحملة.

وحصل الرابحون الثلاثة في المرحلة الثانية وهم دارين ماهر المصري، وعبدالله زكي الرماضنة، وعادل محمد الدويري على أجهزة بلاي ستيشن 5 قامت بتسليمها لهم المديرة التنفيذية للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن نائلة الداود.

وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع الأفراد على التوجه إلى استخدام تقنيات الجيل الخامس الأحدث من خلال إتاحة الفرصة للمشتركين الحاليين والجدد بعروض Orange 5G للإنترنت المنزلي وخطوط الخلوي المدفوعة لاحقاً والمدفوعة مسبقاً للأفراد منذ إطلاقها في 11 تموز 2023، لربح الجائزة الكبرى المتمثلة في سيارة  BYD ATTO 3 GL500الكهربائية موديل 2024 حيث سيتم إجراء السحب في 8 كانون الأول 2024.

وأعربت الداود عن فخرها بقدرة أورنج على تطوير بنيتها التحتية الرقمية ونشر خدمات الجيل الخامس في جميع محافظات المملكة في اتساق مع رؤية الشركة الهادفة لتحقيق الشمول الرقمي وتقديم التقنيات الحديثة لتصل إلى جميع الأفراد، خصوصاً في ظل الدور المحوري الذي يلعبه الجيل الخامس في المشهدين الاقتصادي والرقمي فضلاً عن كونه جزءاً من الحياة اليومية.

وهنأت الداود الفائزين بالجوائز مشيرة إلى أن نهج أورنج المتكامل والذي يركز على القطاعات جميعها بالإضافة إلى العمل على المستويين الاستراتيجي والتجاري يعد سر نجاح الشركة في التفوق والتقدم في المنافسة لتكون دايماً مع الأردنيين في جميع أرجاء المملكة من خلال حلولها الرقمية المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن أطلقت خدمة الجيل الخامس لأول مرة للزبائن العام الماضي ما أسهم في تحقيق تحولات وثورة رقمية في مختلف المجالات خصوصاً مع  تزايد عدد المشتركين في الخدمة في جميع أنحاء المملكة.

 

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo كما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخدمات والعروض الخاصة ب 5G من خلال الرابط التالي: https://orange.jo/en/5g.