عاجل
0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

العبدلي يقيم فعالية “أنت بطلة حياتك” لتعزيز الوعي حول سرطان الثدي

وكالة الناس –  في إطار التزامه بتعزيز الوعي الصحي بسرطان الثدي، نظمت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، فعالية توعوية خاصة رفعت شعار “أنت بطلة حياتك”، وذلك في إطار مشاركته في شهر التوعية العالمية بالمرض.

وقد جاءت الفعالية التي استهدفت السيدات العاملات لدى شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وعدد كبير من الشركات المتواجدة ضمن منطقة العبدلي، بالتعاون مع مستشفى العبدلي ومؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

هذا واشتملت الفعالية في برنامجها على العديد من النشاطات التي ضمت جلسة توعوية حول سرطان الثدي، قادتها إحدى الطبيبات المختصات من مستشفى العبدلي، تحدثت في إطارها حول أهمية الفحص ودوره في الكشف عن السرطان، كما اشتملت على جلسات تحفيزية مؤثرة لعدد من الناجيات من سرطان الثدي، مشددة في ختامها على أهمية القوة الداخلية والمثابرة في مواجهة التحديات.

واتسمت الفعالية بطابعها التفاعلي الذي برز من خلال فقرات الأسئلة وألعاب اختبار المعرفة التي قدمها فريق البرنامج الأردني لسرطان الثدي من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والتي هدفت إلى إثراء المعلومات حول المرض وكل ما يتعلق به.

وفي بادرة داعمة، قدم مستشفى العبدلي خصماً بنسبة 50% على فحص الماموجرام للحاضرات، وذلك بما يسهل الوصول إلى الرعاية الصحية اللازمة.

ويشار إلى أن هذه الفعالية لم تقتصر في أهدافها على رفع الوعي بسرطان الثدي من أجل الحفاظ على استدامة الصحة العامة في مجتمع العبدلي فقط، بل تعدى ذلك إلى بناء روابط أقوى بين مختلف العاملين فيه.