عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الوريكات تزور مدارس ماركا وتكرم كوادر إدارية وتدريسية

وكالة الناس -قامت مدير التربية والتعليم للواء ماركا، السيدة سحر الوريكات بجولة تفقدية في عدد من مدارس اللواء للاطلاع على واقع سير العملية التعليمية ومتابعة جاهزية المدارس حيث شملت الجولة زيارة مدرسة مريم ابنة عمران الأساسية للبنات ومدرسة الامام البخاري الأساسية للبنين ومدرسة الشهيد شحادة الدعجة الأساسية للبنين حيث قامت بجولة في مرافق المدارس وتأكدت من توافر المواد التعليمية واكدت على ضرورة توفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة للطلبة.

ومن جانبٍ آخر قامت ايضاً بتكريم الكوادر الإدارية والتدريسية في المدارس تقديراً لجهودهم المتميزة وإسهاماتهم في تعزيز العملية التعليمية وتحقيق النجاحات الأكاديمية.

وأعربت الوريكات عن شكرها العميق وتقديرها للمعلمين والإداريين الذين عملوا بجد وإخلاص خلال العام الدراسي، مؤكدة على أهمية دورهم في بناء جيل واعٍ ومتعلم. وأشارت إلى أن هذا التكريم يأتي اعترافاً بدورهم الحيوي وتقديراً لإنجازاتهم التي تسهم في رفع مستوى التعليم وتحقيق التميز الأكاديمي.

هذا وتؤكد مديرية التربية والتعليم للواء ماركا التزامها المستمر بدعم الكوادر التعليمية وتطوير مهاراتهم عبر برامج تدريبية حديثة، بهدف الارتقاء بمستوى التعليم وتحقيق بيئة تعليمية محفزة تشجع الطلاب على تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والشخصية.