عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

80 عامًا وتصل لنهائيات مسابقة ملكة جمال الكون!

صدمت كيم تشوي سون-هوا، المرأة الثمانينية من كوريا الجنوبية العالم مؤخرًا، بتأهلها بوصفها متسابقة إلى نهائي مسابقة ملكة جمال الكون الكورية السنوية.

وكيم، هي جدة لثلاثة أطفال تبلغ من العمر 81 عامًا، لم تكن تحلم أبدًا بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، ولكن بفضل التغييرات التي أُجرِيت على قواعد اختيار المسابقة، تمكنت من القيام بذلك.

تفاصيل مشاركة كيم تشوي بمسابقة ملكة جمال الكون الكورية

وقبل هذا العام، كان من المطلوب أن يكون المشاركون في سن تتراوح بين 18 و28 عامًا، ولكن نظرًا للضغط المتزايد لكي تصبح المسابقة أكثر شمولية، ألغى منظمو مسابقة ملكة جمال الكون هذه القاعدة، ما سمح لأي شخص تقريبًا بالمشاركة.

وإضافة إلى رفع حظر شرط العمر فوق سن 28 عامًا من هذا العام، سُمِح للمرأة الحامل والنساء اللواتي ولدن أطفالًا أو كن متزوجات من قبل بالمشاركة في المسابقة.

والآن، تأمل تشوي في إلهام الآخرين من خلال إظهار أن الصحة والحيوية، يمكن الحفاظ عليهما حتى سن الشيخوخة.

كيم تشوي سون-هوا: يجب أن أجرب

وقالت تشوي لصحف كورية: الآن بعد رفع القيود العمرية، يجب أن أجرب ذلك، سواء أنجحت أم لا، كنت مصممة على محاولة الحصول على هذه الفرصة.

وتابعت خلال تصريحاتها لإذاعة “بي بي سي”، إن الجمال الخارجي مهم، ولكنني أعتقد أنك بحاجة أيضًا إلى أن تكون مرتاحة في ذهنك، وتعرف كيفية احترام الآخرين، واعتقدت أن الأمر كان هراء، ولكن في الوقت نفسه، أيقظ حلمي القديم بأن أصبح عارضة أزياء، وأرتدي ملابس جميلة وأقوم بجلسات تصوير، لذا قلت نعم، كنت أحلم بذلك من قبل، يجب أن أجرب ذلك.

من هي كيم تشوي سون-هوا؟

وأصبحت كيم تشوي سون-هوا وجهًا مألوفًا في كوريا الجنوبية، بما في ذلك المشي على المنصة في أسبوع الموضة، وكانت تعمل في مستشفى قبل خوضها مجال الموضة.

“فوشيا”