0020
0020
previous arrow
next arrow

المشاقبة يرأس اجتماعاً لقسم الإعلام مع ضباط إرتباط الإعلام في المدارس.

6٬553

وكالة الناس -ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق أيوب خلف المشاقبة اليوم في مدرسة المفرق الثانوية للبنات ، إجتماعاً عقد في مدرسة المفرق الثانوية للبنات مع ضباط ارتباط الإعلام في المدارس.

وفي بداية حديثه رحب المشاقبة بالزملاء والزميلات مقدرا لهم إبداعهم في عملهم وفي إبراز إنجازات مدارسهم ومتابعتهم المستمرة لوسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الإجتماعي.

مؤكداً على دور الإعلام المحوري في كل مجالات الحياة لا سيما المجال التربوي والتعليمي ، حيث إن وسائل الإعلام تعد الوسيلة الرئيسة والاكثر انتشاراً في عصرنا الحاضر.

كما لها دور كبير في مجالي التوعية والتثقيف وتعويم قصص النجاح في مدارسنا ، بالإضافة إلى أنها من طرق التواصل الإجتماعي مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

وفيما يتعلق بالمهام المنوطة بضابط إرتباط الإعلام نوه المشاقبة إلى ضرورة التواصل والتنسيق المستمر مع قسم الإعلام في المديرية مؤكداً أن الزملاء بالقسم على أتم الجهوزية والاستعداد لتقديم الدعم الفني وعلى مدار الساعة.

وأكد مدير التربية والتعليم على أنه لا بد لضابط ارتباط الإعلام أن يكون على علم ودراية تامين بما هو متاح للنشر وما هو من غير القانوني نشره وذلك وفق القوانين والتشريعات الأردنية الناظمة لحقوق الملكية الفكرية ووفق قانون الجرائم الإلكترونية.

وأشار إلى الإلتزام بالاهداف التربوية والتعليمية وبالمبادئ العامة التي أنشئت الصفحات من أجلها وهي محتوى تربوي تعليمي هادف.