0020
0020
previous arrow
next arrow

سيلينا غوميز تكشف عن معاناتها وتوجه رسالة قوية للمجتمع

4٬208

وكالة الناس – بعد أن كشفت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن معاناتها الصحية التي تسببت في صعوبة إنجابها للأطفال، تعرضت لحملة شرسة من الانتقادات والتشكيك. ولكن سيلينا لم تستسلم، وخرجت عن صمتها لتوجه رسالة قوية ومؤثرة لكل منتقديها.

رد قوي على الانتقادات

وكالة الناس -في مقابلة حصرية، وجهت سيلينا رسالة واضحة المعالم لكل من انتقد قرارها بمشاركة معاناتها الصحية، مؤكدة على حقها في التحدث عن حياتها الخاصة وتجاربها. وقالت بكل قوة: “ليذهب الكارهون إلى الجحيم”. وأضافت أن الجميع يمرون بتحديات في حياتهم، وأن من حق كل فرد أن يتحدث عن معاناته ويبحث عن الدعم.

الدفاع عن الصحة النفسية وحقوق المرأة

لم تقتصر رسالة سيلينا على الرد على الانتقادات، بل تعدت ذلك لتشمل الدفاع عن الصحة النفسية وحقوق المرأة. فقد أكدت على أهمية التحدث عن الأمراض النفسية مثل اضطراب ثنائي القطب، وكسرت بذلك الكثير من الحواجز الاجتماعية التي تحيط بهذا الموضوع. كما شددت على أهمية دعم المرأة وتشجيعها على التعبير عن نفسها بحرية.

دعم من الجمهور

حظيت رسالة سيلينا بدعم واسع من جمهورها ومحبيها حول العالم، الذين أشادوا بشجاعتها وصراحتها. وأكدوا أن هذه الرسالة ستلهم الكثيرين للتحدث عن مشاكلهم الصحية والنفسية دون خوف أو خجل.