عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

مهرجان انتخابي لقائمة الوطني الإسلامي في اربد

5٬732

وكالة الناس -رعى المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المحامي محمد القطاونة المهرجان الانتخابي الذي اقامته الجمعية لمرشحي الحزب الوطني الإسلامي.
وقال القطاونة إن الانتخابات استحقاق وطني، يجب أم نمارس بأمانة ومسؤولية وطنية، نقدم فيها المصلحة العامة على أية مصلحة فردية، وأن الجمعية والحزب يلتقيان في رؤية وطنية مشتركة، أساسها خدمة الأردن وفق مبادئ المسؤولية والانتماء ومنظومة القيم.

وقال أمين عام الحزب الدكتور مصطفى العماوي إن الحزبية التي وصلنا لها اليوم بفضل رؤية التحديث السياسي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، تلقي بتكاليف وطنية كبيرة على العاملين في المجال السياسي والحزبي، بحماية المنجزات الوطني وتعزيز المكتسبات.

وتحدث الدكتور جميل الدهيسات قائلا ، نحن أبناء رسالة، لا أجراء مصالح، نحمل أمانة الكلمة، لا من اجل الكلمة، بل من أحل الموقف ومن أجل الضمير.. وعشنا وتربينا على مبدأ أن لا نعيش لأجل ذاتنا فحسب، بل من أجل الحق والخير والعدالة .. ومن أجل الآخرين

كما تحدث مرشحو القائمة العامة والمحلية مؤكدين مؤكدين أن الحزب يحمل مشروعات وطنيا، هدفه تحقيق تطور الدولة ورفاه الشعب، وتعزيز العدالة والحرية وتحقيق مبادئ المسؤولية والأمانة والرقبة والتشريع.

وحضر المهرجان نائب الأمين العام للحزب الدمندتور محمد السرحان وعدد من قيادات الحزب، وجمع من المؤازرين من مختلف مناطق محافظة اربد.