عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور .. لقاء جماهيري حاشد للحزب الوطني الإسلامي في المفرق

5٬060

وكالة الناس – بدعوة من مرشح الحزب على القائمة الوطنية جمال العظامات، التقت قيادة الحزب والمرشحون على القائمة الحزبية مع الأهل في محافظة المفرق، وأكد نائب الأمين العام د. محمد باشا السرحان على الموقف الداعم للقضية الفلسطينية ومساندة الأهل في غزة، كما أكد أن الحزب الوطني الإسلامي حزبا أصيلا عمره 23 عاما، بمرجعيته الإسلامية ومنطلقاته الوطنية، وأكد أن المرجعية الإسلامية هي مرجعية الدولة والمجتمع وبذلك هو يتماهى مع الدولة والمجتمع، ومرجعية الحزب الإسلامية ليست احتكارا للإسلام ولكنها استلهام رصيده الخلقي والقيمي، واستثمار ذلك لتعبئة وطنية من أجل دعم جهود الإصلاح، واستنهاض المقاصد الكبرى التي تشكل قواعد هذه المرجعية كالعدل والكرامة والمساواة والحرية والتكامل والمسؤولية والتعاون على البر والتقوى وخدمة الصالح العام.

وتحدث في اللقاء عدد من المترشحين على القائمة الحزبية د. جميل الدهيسات ود. محمد الخلايلة وا. هالة الجراح ود. ردينة البطارسة وا. محمد الرقاد، و. جمال شتيوي العظامات، الذين أكدوا أن ثقة المواطن هي أمانة في أعناقنا، نصونها بحسن التشريع وأمانة الرقابة على الأداء الحكومي، لننهض بالوطن إلى المستوى الذي يلبي طموحات المواطن في ظل ما يسمح به الواقع.

وشارك من المجتمع المحلي ا. حسن الرحيبة رئيس بلدية أم الجمال الذي شهد للحزب ومرشحيه أنهم أهل للثقة، ويحملون مشروعا وطنيا صادقا.

وأدار اللقاء ا.د. ناصر الشرعه الذي طالب بتحمل المسؤولية الوطنية بإنجاح مشروع التحديث السياسي من خلال المشاركة الفاعلة والواعية.