0020
0020
previous arrow
next arrow

مبادرة شبابية سلطية للمشاركة الفاعلة بالانتخابات

2٬414

وكالة الناس – أشعل شباب من مدينة السلط الحراك الانتخابي مبكراً لترجمة رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني للمشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة التي ستكون محطة جديدة في الحياة السياسية الأردنية ونحن في المئوية الثانية من عمر الدولة.

وعلق الشباب يافطات ارشادية تحمل أقوال سيد البلاد المفدى للحث على المشاركة في العملية السياسية من خلال المشاركة في فرز برلمان قائم على الحزبية و بمشاركة شبابية، حيث تحدث جلالة الملك في العديد من المناسبات على أهمية إشراك المواطنيين في صنع القرار، وذلك من خلال اشراكهم بالعملية السياسية بالمشاركة بالانتخابات القادمة، وأكد على أن إختيار المواطن للمرشح الاكفأ هو السبيل الوحيد ليكون هنالك برلمان قوي قادر على العمل للوطن.

وبما أن شكل الانتخابات القادمة هي الأحزاب، فرؤية جلالته بأن تكون الأحزاب في المرحلة المقبلة قادره على تشكيل الحكومة وإدارة البلاد من خلال البرامج التي تكون رؤيه للنهوض بالوطن، وعليه فإن من الواجب ان نقف خلف سيد البلاد في المرحلة المقبلة ليكون الأردن قوي وسط إقليم ملتهب، وفق المبادرة الشبابية.

واختتمت المبادرة : “كن أنت صانع قرار بالمشاركة بالانتخابات واختيار الأفضل لتساعد في صنع برلمان قادر على تحمل المسؤولية”.