0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

73 من كبار موظفي الامانه يشتكون الكيلاني للرئيس عبدالله النسور

  المهندس عبد الحليم الكيلاني لخمسة من الموظفين من بينهم مهندسا يعمل نائبا لمدير المدينة جرى تقفيزه على زملائه حيث كان في الدرجة الثانية للدرجة العليا.
كما شن نواب الخميس هجوما عنيفا على النسور في خلال حفل عشاء النائب حازم قشوع والذي حضره العشرات من النواب على خلفية الترفيعات الأخيرة في الأمانة وقالوا عنها أنها ” فئوية ومناطقية” في حين ذهب آخرون إلى أنها ” محسوبة على الرئيس” بالإضافة لإنتقاد تعيين مديرا لإذاعة هوا عمان التي تتبع للأمانة رغم وجود قرارات من الرئاسة بمنع التعيينات في أي وظيفة حكومية ومن بينها الأمانة وهذا ما نفاه الرئيس جملة وتفصيلا متعهدا بتقصي الحقائق عن حقيقة ما أورده النواب.
وقالت مصادر نيابية أن الرئيس بدا غاضبا جدا من تصرفات الكيلاني ومعتبرا أن الأخير ” نصب له فخ” قبل الثقة.
توقعت المصادر أن يبلغ النسور الكيلاني بعدم رفعه له ترفيعات العليا كما فعل سابقا مع رغبة الكيلاني بتعيين نائبا لمدير المدينة للشؤون المالية والذي كتب على معاملته ” مرفوضة وعدم عرضها علي مرة أخرى” ، كما تتوقع أن يجمد قرار ” الإذاعة” والمذيع الذي هو من نفس عائلته.
مع العلم ان نائب مدير المدينه بالدرجه الثانيه استحل موقعه بدون اي اسس وتم جليه من السعوديه بحكم العلاقه بينه وبين الكيلاني ومازال الكثيرون معترضون على تعيينه.
هذا وان الهيكله المهزله التي ابتدعها الكيلاني مازالت هي الاخرى موقع رفض جميع الموظفيين حيث انها كبدت الامانه 15 مليون دينار جراء استحداثات غير قانونيه لدوائر ومديريات واقسام لاصدقائه وواسطاته ومحاسيبه .