0020
0020
previous arrow
next arrow

تطبيقات ألعاب مسليّة

1

وكالة الناس -Henri Le Worm وتحفيز الأطفال لتناول الأكل الصحي
تعاون الشيف الفرنسي ريمون بلان مع سيمون بيغ لإعداد هذا التطبيق الذي يعتمد طريقة مختلفة في تحفيز الأطفال لتناول الأكل الصحي- إنه حديقة سحرية مليئة بالشخصيات المتكلمة.

Peloton
إذا كنت ترغبين في التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة، يتيح لك تطبيق Peloton ممارسة تمارين رياضية محترفة في المنزل بمساعدة أشرطة فيديو تشجيعية.

Habitica
إنه تطبيق رائع لكل شخص يرغب في اتباع حمية غذائية منحفة والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. فهو يحوّل المسألة إلى لعبة مسلية، ويعطي المكافآت والميداليات عند تحقيق الأهداف المنشودة.

Star Wars
Scene Maker

عش مجدداً لحظات الأفلام الشهيرة Star Wars، على اعتبار أفراد عائلتك النجوم. هذا المنقح السينمائي الثلاثي الأبعاد مرح جداً، ويتيح لك الإخراج وإضافة الأصوات إلى مشاهد من الأفلام.

PAC-MAN 256
إنه تطبيق مجاني للآيفون والأندرويد. هذه اللعبة التي تم اللعب بها لأكثر من عشر مليارات ساعة تتوافر الآن في إصدار مجاني لا ينتهي أبداً.

Lara Croft Go
إنه تطبيق للآيفون والأندرويد يتيح لك القيام برحلة مع بطلة Tomb Raider. لكن تم حذف الملابس الغريبة وجرى استبدالها بأحجيات محيّرة.

Chess Pro
مدرّب شطرنج يعمل مثل لعبة الشطرنج «العادية» (أي أنه باستطاعة لاعبين استعمال التطبيق بمثابة لوحة شطرنج)- أو يمكنك اللعب مع الآخرين بواسطة البريد الالكتروني. بالنسبة إلى المبتدئين، هناك نمط Trainer، مع أسهم تشير إلى مكامن الخطر وتعرض تحركات محتملة.