يوتيوب تعرض الإعلانات عند الإيقاف المؤقت للفيديو
وكالة الناس -جوجل أعلنت عن نجاح تجارب إعلانات يوتيوب غير القابلة للتخطي التي تُعرض عندما لا يُشاهد المستخدمون مقاطع الفيديو، وأشارت إلى إمكانية نشرها بشكل واسع. تأتي هذه الأخبار في سياق إصدار جوجل لنتائجها المالية الإيجابية للربع الأول.
فيليب شندلر، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للأعمال في جوجل، صرح بأنهم شهدوا نتائج قوية في الربع الأول بفضل تجربة إعلانات الإيقاف المؤقت على أجهزة التلفاز المتصلة، مما أدى إلى تحسين قوي في العلامة التجارية.
لم يُحدد شندلر ما إذا كانت جوجل تعتزم توسيع إعلانات الإيقاف المؤقت لتشمل مزيدًا من مستخدمي يوتيوب، أو إذا كانت هذه الإعلانات ستظهر على الشاشات الصغيرة مثل الهواتف والحواسيب.
يوتيوب قد ناقشت إعلانات الإيقاف المؤقت في العام الماضي، مع خطط لجلبها إلى أجهزة التلفاز المتصلة. تعتزم جوجل أيضًا مكافحة تطبيقات حظر الإعلانات لمنع تشغيل الإعلانات على يوتيوب، مع تحسينات تقنية للحيلولة دون ذلك.