كابيتال بنك يشارك في قمة الإعلان الرقمي العربي ويؤكد على أهمية التركيز على المستخدمين
وكالة الناس – شارك كابيتال بنك في النسخة الثانية من قمة “الإعلان الرقمي العربي” التي انطلقت أعمالها يوم الخميس الماضي تحت رعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة.
وهدفت القمة التي أطلقتها منصة نبض الرقمية إلى تعزيز علم صناعة المحتوى الرقمي العربي لدى المؤسسات والعلامات التجارية.
وخلال جلسة لها في أعمال القمة، استعرضت رئيسة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة كابيتال بنك، تولين بارطو مجموعة من الاعتبارات الخاصة بالنجاح خلال عملية التسويق، منها: التركيز على العملاء والمستخدمين وجعلهم محور العملية التسويقية، العمل المستمر على إثراء المحتوى وعدم اقتصاره على المحتوى التجاري “الإعلانات”، مشيرة إلى خبرة مجموعة كابيتال بنك وتركيزها على المستخدمين خلال عمليات التسويق التي تقوم بها عبر مختلف القنوات التي تمتلكها المجموعة.
وقالت بارطو: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة عملاء متميزة، ولذلك فإننا نركز على التواصل معهم بطرق إبداعية وتفاعلية، بما في ذلك من خلال المحتوى الرقمي.”
وأضافت: “نعتقد أن التركيز على المستخدمين هو المفتاح إلى النجاح في عالم التسويق الرقمي، ولذلك فإننا نعمل باستمرار على تطوير محتوى يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم.”
تجدر الإشارة إلى أن قمة الإعلان الرقمي العربي هي القمة الثانية ضمن سلسلة المبادرات التي ترعاها منصة نبض الرقمية في المنطقة العربية، وضمت القمة رواد التسويق الرقمي من أكبر القطاعات في الأردن والمنطقة، بالإضافة إلى خبراء من أكبر وكالات الإعلان في الأردن والمنطقة ليشاركوا الحضور بخبراتهم ونصائحهم التسويقية في عالم الإعلان الرقمي.
عن مجموعة كابيتال بنك:
تُعد مجموعة كابيتال بنك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية العاملة في السوقين الأردني والإقليمي، وتصل قيمة أصولها الى ما يقارب 7.5 مليار دينار أردني، فيما يبلغ مجموع حقوق مساهميها 670 مليون دينار أردني.
تضم مجموعة كابيتال بنك، كل من كابيتال بنك الذي تأسس في عام 1995، ومنذ ذلك الوقت نمت أعماله ليصبح اليوم واحداً من أبرز البنوك الأردنية المتخصصة في تقديم حزم متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.
وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي (61.85%)، الأمر الذي مكّن المصرف من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه وتعزيز الشمول المالي على مستوى العراق ودعم النشاطات التصديرية وتقديم كافة الخدمات للشركات الأردنية العاملة بالعراق. وقام المصرف الأهلي العراقي في العام 2021، وضمن استراتيجيته التوسعية على الصعيد الإقليمي، بإنشاء موقع له في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات المصرفية والتجارية لعملائه من قطاع الشركات.
أما بالنسبة لشركة كابيتال للاستثمارات المملوكة بالكامل لكابيتال بنك، والتي تأسست في عام 2006، فهي شركة إقليمية رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية الشاملة التي تضم إدارة الأصول والوساطة والاستشارات المالية للشركات. تقدم الشركة خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء المحليين والإقليميين والعالميين، بما في ذلك الشركات الكبرى والهيئات الحكومية والأفراد ذوي الأرصدة المالية الضخمة من خلال مكاتبها في الأردن وفي الإمارات /مركز دبي المالي العالمي (DIFC).
وترجمة لخططها التوسعية استحوذت مجموعة كابيتال بنك في العام 2021 على أعمال وفروع بنك عوده اللبناني في الأردن والعراق. وفي العام 2022 قام كابيتال بنك بالاستحواذ على أعمال وفروع بنك سوسيته جنرال – الأردن، الأمر الذي عاد بالنفع على مركز البنك ومكانته في السوق المصرفي الأردني ومساهميه وعملائه. وفي بداية العام 2022، قام كابيتال بنك بإطلاق البنك الرقمي Blink ليقدم خدماته من خلال منصته الرقمية الذكية التي تستهدف الشباب عموماً.
وفي حزيران من العام 2022، قامت مجموعة كابيتال بنك بزيادة رأسمالها وإدخال صندوق الاستثمارات العامة السعودي – أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم – كشريك استراتيجي بحصة تبلغ 23.97%، مما سيمكّن المجموعة من تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وطرح منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتعود بالنفع على المساهمين.