0020
0020
previous arrow
next arrow

مواطن يطلق زوجته لتغيُّر لون بشرتها بعد الزواج

0

وكالة الناس – شهدت محافظة أبو عريش في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية أغرب حالة طلاق، أقدم عليها مواطن في العقد الرابع من عمره بعد مرور 7 أشهر فقط على زواجه بسبب تغيُّر لون بشرة زوجته الذي فاجأه.

 في التفاصيل، التي ذكرتها الزوجة المصدومة من ردة فعل الزوج، قالت إنها تتمتع بلون بشرة “حنطية”، وعندما تقدم لها زوجها “المطلِّق” وله 7 أبناء، ويرغب في الزواج من أخرى بسبب مرض زوجته، وافقت عليه، وكعديدٍ من الفتيات المقبلات على الزواج بدأت الاستعداد والتجهيز للزواج بالعناية ببشرتها وجمالها، وخضعت لبرنامج تجميلي للعناية بالبشرة وتفتيحها، تخضع له كثير من النساء قبل الزواج، ليتغيَّر لون وجهها إلى اللون الأبيض.

مضيفة: “بعد مرور ثلاثة أشهر، أصبحت حاملاً، وتغيَّر لون بشرتي ليعود إلى درجته الأصلية من جديد”. بحسب “الوطن”. حينها صُدمت الزوجة من تبدل حال الزوج، وتعامله معها، فوضَّحت له أن سبب تغيُّر لون بشرتها هو الحمل، لكونه يؤثر على المرأة بالدرجة الأولى، إلا أنه لم يُسر لخبر الحمل، وفاجأها بنقلها إلى بيت أهلها، وأخبرها بأنه لم يعد يرغب في الاستمرار معها، وستصلها ورقة طلاقها قريباً، وفي إمكانها الاحتفاظ بالطفل.
وأشارت إلى أن كل أوراقها الثبوتية، وجواز سفرها في حوزة زوجها، ولا تعلم كيف ستثبت حقوقها وحقوق ابنها.