0020
0020
previous arrow
next arrow

غداء خيري في منتجع إنتركونتيننتال العقبة بمناسبة عيد الأم

1

نتجع إنتركونتيننتال العقبة نشيط دائما فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، و دوما يثمن الأدوار الهامة التي التي تقوم بها المؤسسات و الجمعيات الخيرية في المجتمع. لذلك، و من أجل الاحتفال بعيد الأم، قام المنتجع بدعوة الأمهات من جمعية العقبة النسائية الخيرية للتعبير عن امتنانهم و تقديرهم للجهود المبذولة.

عدة أمهات اجتمعن مع إدارة منتجع إنتركونتيننتال العقبة في مطعم الكورنيش في غداء احتفالي الذي يظهر اهتمام المنتجع و فريقه بمثل هذه المناسبات و إقامة و تنفيذ مبادرات ذات العلاقة بالمجتمع. و قد استمتعت الأمهات من جمعية العقبة النسائية بالغداء و قدروا هذه المبادرة الإنسانية.  

يتوفر في منتجع إنتركونتيننتال العقبة 225 غرفة و أجنحة فاخرة، و العديد من المرافق و الخدمات لتوفير الراحة لجميع أفراد العائلة، سواء للعمل أو للاستجمام. يتوافر أيضا مركز صحي و رياضي حيث يوجد نادي رياضي بكامل تجهيزاته، و معالجين مختصين، بالإضافة إلى بركة سباحة رائعة و شاطىء خاص. يوجد أيضا الكثير من الخدمات و المرافق الخاصة برجال الأعمال، و خدمة على مدار 24 ساعة. كل ذلك يجعل من منتجع إنتركونتيننتال العقبة الاختيار الأمثل لاكتشاف العقبة و عيش التجربة الأردنية.

###