0020
0020
previous arrow
next arrow

موظفو المياه يهددون بقطعها عن الجنوب

، في حال لم يف أمين عام سلطة المياه بالوكالة باسم طلفاح بالاتفاقية التي تم أبرمها مع الموظفين والتي تقتضي بالاستجابة لمطالبهم كاملة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الموظفين الذي يعتصمون منذ ما يزيد على عشرين يوما، عامر القضاة  إن موظفي الجنوب هددوا بوقف ضخ المياه، مؤكدا أنه ستكون هناك اجراءات تصعيدية كالمبيت على باب الوزارة، والاضراب عن الطعام.

وأشار القضاة الى توافد موظفي مديريات السلط ومآدبا والزرقاء وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن والمشارع، الى مقر الاعتصام أمام مقر الوزارة في عمان، مؤكدا استمرار الاعتصام السلمي لحين الاستجابة لمطالهم.

ويطالب موظفو المياه والري برفع علاوة غلاء المعيشة من 110 دنانير إلى 135 دينارا، وإعادة علاوة العمل الإضافي، بالاضافة الى إعادة علاوة المؤسسة. 

وكان موظفو سلطة المياه تلقوا وعودا من أمين عام سلطة المياه بالوكالة باسم طلفاح بحضور النائب الدكتور محمد القطاطشة، بعد لقائه بهم، أن الوزارة ستنفذ المطالب التي من صلاحياتها والمتعلقة ببدل التنقلات وعلاوة المؤسسة، وستخاطب رئاسة الوزراء لدراسة المطالب الأخرى المتمثلة برفع علاوة بدل العمل الإضافي من (30 -50) بالمئة، والتأمين الصحي الخاص، وراتب الثالث عشر.السوسنه