عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمانة تؤكد جاهزية ملعب الملك عبدالله لمباراة الأردن واليابان

 مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية وجاهزية ملعب كرة القدم لمباراة المنتخبين الأردني والياباني الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

وأطلع المهندس الكيلاني وصبره على الأعمال المختلفة التي نفذتها ادارة المدينة  والترتيبات المختلفة لتهيئة مختلف الظروف لنجاح اللقاء وتعزيز السمعة الطيبة للاردن في تنظيم اللقاءات الرياضية وفي ظل التواجد الكبير لمندوبي مختلف وسائل الإعلام اليابانية والدولية.

واشاد صبره باسم الاتحاد الاردني لكرة القدم بكافة الجهود التي تبذلها أمانة عمان في خدمة الحركة الرياضية في العاصمة من خلال توفير المنشآت الرياضية ومنها مدينة الملك عبدالله الرياضية التي تحظى بإشادة اتحادات كرة القدم العربية والدولية ولما تتميز به من خدمات ومرافق رياضية صممت وفق اعلى المستويات والمعايير الدولية.

ولفت إلى أن مدينة الملك عبدالله الرياضية حازت على افضل منشاة رياضية بالأردن حسب التصنيف والاستفتاءات المحلية والدولية، مثمناً في السياق الجهود التي تبذلها كوادر المدينة لإدامتها وجاهزيتها دائما لاحتضان أي حدث رياضي محلياً وعربياً ودولياً وفي أي وقت.

من جانبه، قدم مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية المهندس أحمد مهيرات شرحاً كاملاً حول الأعمال التي نفذتها كوادر المدينة وبتوجيهات مباشرة من رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني لتجهيز الملعب ومرافقه من اجل إخراج المباراة بصورة حضارية.

وأضاف أن إدارة المدينة وفرت ضمن استعداداتها مركز إعلام متكامل يليق بوسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية التي ستتابع مجريات المباراة إضافة لتجهيز قاعة خاصة لعقد المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة.

وعملت حسب المهيرات على فصل جمهور المنتخبين، وتخصيص مكان لدخول وجلوس جمهور المنتخب الياباني بتركيب مقاعد خاصة، ومكان لدخول وجلوس الوفد الإعلامي الكبير المرافق للمنتخب الياباني.

وشارك في الجولة مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد وكبار مسؤولي الأمانة ورئيس قسم الفعاليات الرياضية بالاتحاد المهندس محمد ابو السمك.

من الجدير بالذكر أن ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية يتسع لنحو 20 الف متفرج.