0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب 22 لكرة القدم يخوض تجربة جديدة أمام نظيره البحريني اليوم

1

 يخوض اليوم منتخب ت 22 لكرة القدم تجربة جديدة امام نظيره البحريني عند السابعة مساء على ستاد نادي المحرق في العاصمة المنامة.
ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في سلطنة عمان مطلع العام المقبل.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة اسلام ذيابات الى مواصلة العمل على تجهيز المنتخب وفق خطة الاعداد التي تشهد خوض العديد من اللقاءات الودية الدولية، حيث يخوض المنتخب الاثنين المقبل في عمان مواجهة اخرى مع المنتخب العماني، على ان يلتقي نظيره الكويتي الشهر المقبل في الكويت.
ويحرص الجهاز الفني على اتاحة فرصة المشاركة في مباراة اليوم امام اكبر عدد ممكن من اللاعبين بغية منحهم فرصا جديدة من الاحتكاك واكتساب المزيد من خبرة المباريات الدولية للوقوف الحقيقي على قدراتهم الفنية والبدنية بغية تحديد الملامح الاولية للتشكيلة التي ستخوض الاستحقاق المنتظر.
واجرى امس المنتخب تدريباته على الملعب التدريبي لمدينة الملك حمد الرياضية بمشاركة المهاجم محمود زعترة المحترف مع البسيتين البحريني، وركزت التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية وبعض الجوانب الفنية لخلق حالة من التفاهم والانسجام بين اللاعبين. 
وفي الوقت الذي يغب فيه لاعبو المنتخب الوطني لالتزامهم بالمشاركة في المباراة المرتقبة مع اليابان في الدور الحاسم من تصفيات نهائيات كأس العالم فان القائمة التي تضم 19 لاعبا وهم 
 طارق خطاب ، منذر ابو عمارة ، بلال قويدر، نور بني عطية، خلدون الخوالدة ، عبدالله العطار، محمد طنوس ، عمر خليل الحسني ، ارواد خيزران ، عدي خضر ،عبدالله ابو زيتون، إحسان حداد ، محمد زريقات ، محمد راتب ، عامر علي ، ابراهيم دلدوم ، مصطفى ابو مسامح ، احمد الصغير ستناط بهم مهمة تمثيل المنتخب وفق رؤية الجهاز الفني.
وكان المنتخب خاض عددا من المباريات التجريبية المحلية أسفرت عن خسارته امام الفيصلي 2-3 وتعادله مع الجزيرة 2-2 وفوزه على شباب الاردن 2-1 ، في حين تعادل مع قبرص بدون اهداف في اولى مبارياته الدولية التحضيرية.