0020
0020
previous arrow
next arrow

اربد: إصابة 5 من رجال الامن ومقتل شقيق "مدنس" مقبرة صمّا

وكالة الناس –  أعلنت مديرية الامن العام عن اصابة 5 من عناصرها اثناء عملية امنية للقبض على شخص قام بتدنيس مقبرة في بلدة صما بمحافظة اربد، فيما قتل شقيق المطلوب .

واوضح المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه على ضوء توفر معلومات عن الشخص الذي كان قد اقدم على تدنيس المقبرة الاسلامية في بلدة صما وتكسير شواهد القبور فيها والعودة اليها مرة اخرى , تحركت قوة امنية لالقاء القبض على ذلك الشخص بعد ان تم تحديد هويته .

وتابع المركز الاعلامي انه ولدى محاولة القاء القبض عليه تعرضت القوة الامنية لمقاومة شديده من الشخص المطلوب واشقاءه وعدد كبير من اقرباءه باستخدام الاسلحة النارية والحجارة والادوات الحادة حيث تم التعامل مع الموقف على الفور وتم القبض على المطلوب وبحوزته اداة حاده (سيف ) واحد اشقاءه ونتج عن الحادثة اصابة خمسة من رجال الامن العام اصابة اثنين منهم بليغة لا زالت قيد العلاج والمراقبة الطبية .
وتابع المركز الاعلامي انه نتج عن الحادثة ايضا اصابة احد اشقاء الشخص المطلوب بعيار ناري مما ادى الى وفاته ولم يحدد مصدر اطلاق النار بالاضافة الى اصابة شقيق اخر له ما زال قيد العلاج ، وقد شكلت هيئة تحقيق للوقوف على كافة التفاصيل واحالتها للجهات القضائية المختصة .

وافاد شهود عيان بأن قوات من الدرك عززت من تواجدها في محيط مستشفى الاميرة بسمة بمدينة اربد تحسبا لتداعيات مقتل شقيق المطلوب .