0020
0020
previous arrow
next arrow

السرور يشارك باجتماعات الجمعية البرلمانية في برشلونة

 في برشلونة باسبانيا حيث اقرت بعد مداولات موسعه مشروع موازنة الجمعية وعددا من البنود المعروضة على جدول الاعمال.

كما اقرت الجمعية الترتيبات المتعلقة بالقمة الاولى لرؤساء برلمانات الاتحاد من اجل المتوسط ودعم تنفيذ مشروعات الشراكة بين دول الاتحاد ، كما بحثت الجمعية خلال الاجتماع ترتيبات الجمعية العامة التاسعة التي ستعقد في بروكسل بداية الشهر المقبل والتي ستنتقل خلالها الرئاسة للأردن.

واطلع المشاركون كذلك على اعمال اللجان الدائمة في الجمعية وتبادلوا الاراء والافكار والاقتراحات ازاء الية دعم مشروعات الاتحاد والعديد من القضايا المتعلقة بالجمعية.

وعلى هامش الاجتماع التقى السرور مع كل من رئيس البرلمان الاوروبي رئيس الجمعية البرلمانية للاتحاد من اجل المتوسط مارتن شولتز ورئيس مجلس النواب المغربي نائب رئيس الجمعية كريم غلاب وامين عام الاتحاد فتح الله السجلماسي الذين قدموا التهنئة للسرور بانتخابه رئيسا للمجلس.

وجرى خلال اللقاءات الحديث حول سبل تعزيز العلاقات البرلمانية الثنائية مع الاردن وبما يسهم في خدمة المصالح المشتركة وقضايا المنطقة ،كما بحث السرور العديد من القضايا المتعلقة بالجمعية والسبل الكفيلة بإنجاحها.

كما بحث السرور مع امين عام الاتحاد فتح الله السجلماسي اوجه التعاون المشتركة بين الاردن والاتحاد وبالذات المشروعات التي سينفذها الاتحاد في المنطقة وفي الاردن بشكل خاص.