0020
0020
previous arrow
next arrow

شركة( في و مي )

في معرضها الزراعي الثاني شركة( في و مي  )
ريادة واعده لمستقبل الزراعه الوطنيه
 
  
وكالة الناس – علي الردايدة – تؤكد شركة (في و مي) في توالي معرضها الزراعي الثاني حرصها على المحاظة على نزعتها الرياديه الواضحه لقطاع هام من القطاعت الوطنيه. و منذ نشأتها قبل 11 عاما تسعى الشركه الى تحقيق مكانا و مكانة في السوق المحليه. فقد حرصت الشركه منذ انطلاقتها على الدفع بأتجاه تطوير القطاع من خلال طرح مجموعة مبادرات نهدف  الى الارتقاء بالاداء العملي الرفيع للخدمات الزراعية للشركة. ياتي المعرض الزراعي الثاني لشركة ( في و مي ) كبصمة خاصه لهذه الشركة.حيث عمدنا الى معرض الشركه و اثناه التجول في ارجاء المعرض التقينا بالسيد المهندس محمود الاخرس الذي حدثنا عن الشركة قائلا:- تأسست الشركة قبل 11 عاما , مجال عمل الشركة الحاليه هي هندسة الحدائق, انظمة الري , تجارة نباتات الزينه الداخليه و الخارجيه و تجارة المعدات الزراعيه.
يضيف المهندس محمود الاخرس :- نسعى لتطوير الية العمل الزراعي , لذا حرصنا على استقدام افضل السلع و المواد و المعدات الزراعيه للسوق المحليه لرفع سوية واداء ما يخدم هذا القطاع . عام 2005م حصلنا على وكالة المضخات الزراعيه ( هنتر) و هي من أفضل 3 شركات على مستوى العالم, وعام 2007م حصلنا على وكالة ارتيك الايطاليه و هي من أفضل 5 شركات على مستوى العالم في مجال تقنية استخدام أنظمة الري .
نسعى و بمثابرة الى الارتقاء بمستوى القطاع من خلال الاهتمام بجودة المنتج و خدمات ما بعد البيع والانتقال بالعملاء من مرحلة استخدام انظمة الري التقليديه الى مرحلة استخدام انظمة التجكم المركزية
نسعى الى عمل شبكة واسعة من المستفيدين من خدماتنا كخطوة نوعيه لتطوير القطاع الزراعي و خاصة انظمة الري و هندسة الحدائق. وعن المعرض الزراعي و الذي تقيمة الشركة بصورة دورية قالت مديرة المعرض المهندسة الاء كمال الحارس :- تقيم شركة ( في و مي) معرضها الزراعي الثاني و على التوالي للتفاعل مع العملاء بمختلف نشاطاتهم , يكون المعرض بمثابة نافذه نفتحها للعاملين في القطاع لعرض عليهم كل ما هو جديد و مفيد , يضم المعرض عدة محاور هامه , مثل انظمة الري الحديثه و المعدات المتطورة . يشارك في المعرض العديد من المزارعين و الاستشاريين الزراعيين و اصحاب المؤسسات الزراعية .
تضيف المهندسه الاء الحارس:- بعد المعرض الزراعي الاول حققت الشركة المزيد من النجاحات تمثلت بزيادة نسبة المبيعات و الاقبال على انظمة الري و التسميد التي تسوقها الشركة و باقي السلع الحديثة لفاعليتها و كفاءة ادائها . حيث ان هذه الانظمة و المعدات قادره على تشعيل عدة وحدات زراعية معا مما يسهل عمل المزارع و المنتج من خلال رفع الكفاءة و الفاعلية .
ومع طاقم فاعل من طواقم شركة (في و مي ) المهندسه الاء صبح مديرة قسم تصميم و تنفيذ هندسة الحدائق و التي وضحت وظيفة هذا القسم قائلة:-نقوم بتصميم الحدائق و رسم المخططات وتنفيذ الحدائق المنزلية و العامة .
نفذنا عدة مشاريع داخل الاردن و خارجه و في عدة دول عربية كالسعودية و العراق , كخطوة اكيده على اثبات موجدويتنا و حضورنا و مكانتا في هذا القطاع.
نخدم العديد من العملاء سواء القطاع الخاص او العام . نسعى لتطبيق معايير ريادية في مجال هندسة الحدائق و تصميمها لنظل افضل الخيارات للعملاء.
هذه بعض الملامح السريعة لشركة

 استطاعت ان تثبت نفسها و موجدوديتها و سط الكم الهائل من التنافس . شركة(في و مي) حالة رياديه لا مجرد شركة زراعية

 

 

 

.