عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

عصام السلفيتي كاريزما الانجاز

 
 
 
 
 
 وكالة الناس – علي الردايدة –
ليست كل شخصية اقتصادية ووطنية ممكن ان تشكل حاله لافته للانظار
فالطامحون كثيرون , و الامال العريضه مطمح الجميع. قليلون فقط الذين يجتازوا اختبارات النجاح المرعبه.
  عصام السلفيتي احد القلائل الذين انفردوا بالصداره . حاله فريده استطاعت ان تستفيد من موروث عائلي ثري بالكفاح غني بالمثابرة. فليس للنجاح وصفه سحريه ممكن ان يتبعها الطامحون, بل هو طلاسم مغلقه لا يتمكن من تفكيك زموزها الغامضه الا القليلون.
عصام السلفيتي احس انه ولد بامتايزات خاصه تفرض عليه ان يواصل و يتواصل مع مسيره سطرت اسطرها عبر سنين سحيقه وانه ولد وفي عنقه مسؤوليات ضخمه لا تسمح له ان يغفل لحظه واحده عن ما نذر لاجله.

مشوار الاسلاف الاجداد والأباء الزاخر بالكدح والكفاح والعمل المتواصل العابق بالتعب والذي تمتد جذوره في التاريخ . والذي ابتدأت
ملامحه بالتشكل في سلفيت – نابلس حيث صاغ الاباء مكانهم ومكانتهم في عالم المال و الاعمال .

عصام السلفيتي بدأبه وأدبه و صمته المعهود و انشغاله بالانجاز و التركيم التحم التحاما عضويا بتراثه والذي حرص علاى ان يسعى لتعميق التجربه وتعزيز قيم الانجاز مضيفا كل لحظه انجازا يدفع مسيرته نحو الابهار والتفرد.
عصام السلفيتي صديق الناس الصادق الصادق والاداري البارع الاقتصادي الفذ الذي اشتعل واشعل غيره . و الذي اشتغل واشغل غيره. مدرسه من مدارس الانجاز .
عصام السلفيتي مسيرة تضج بالبهاء والكبرياء تعززت ملامحها بشركة حليم سلفيتي واولاده للصرافه وما تبعها من مفاصل نوعيه افرزته كحاله اقتصاديه يحسب لها الف حساب. حيث تتوج هذا النجاح بانفراده و تصدره للمشهد.

محطات عديدة في حياته و التي انجزها في عالم الاقتصاد الذي لا يقبل الراحه و التهاون. مما اهله لادارة و رئاسة العديذ من رئاسة وادارة العديد من الشركات منها بنك الاتحاد.. .

عصام السلفيتي حاله اقتصاديه استثنائه خاصه اجاد في ربط جميع مكونات تراثه وحاضره خدمة للمسقبل

عصام السلفيتي من أنجح التجارب في عالم الاعمال والمال الصعب و المحفوف بالخطر وما يمتلك من جهد شحصي يؤمن له رصيدا هائلا من عوامل النجاح. من التركيز ع النتائج و جودة المدخلات.
لم تكن الطريق ممهدة مزروعه بالورود كما يعتقد البعض , بل كانت مليئة بالعقبات
والتي استطاع ان يروضها ويذللها بحكمته اواردته وحسن ادارته محولا التحديات والصعوبات الى انجاز ومنجزات.
وحدهم الناجحون المثابرون يحصدون النتائج , هكذا حصد عصام السلفيتي نتائج عشرات الاعوام كان فيها الامل بوصلة الطريق.
عصام السلفيتي يراكم يوميا انجازا يضاف لسجله يمنحه مكانا ومكانة خاصه بين حشد هائل من الاصحاب و المعارضين و المحبين و المشككين.